«شهامة المصريين تتجلى في موقف إنساني جديد».. 3 شباب ينقذون فتاة من الغرق بنهر النيل في كفر الشيخ

2020/12/16 حوادث وقضايا
«شهامة المصريين تتجلى في موقف إنساني جديد».. 3 شباب ينقذون فتاة من الغرق بنهر النيل في كفر الشيخ

كتبت : نهى محمد 

شهدت مدينة دسوق بكفر الشيخ موقف إنسانى جديد مُطعم بلحظات بالفخر والاعتزاز، حيث أن مجموعة من الشباب استطاعوا اليوم أن يضربوا اروع الأمثلة في الفداء والتضحية، تأكيداً على شهامة و مروءة المصريين. فهم بالفعل "ملوك الجدعنة" بشهادة الجميلة نانسي عجرم في أجمل اغنيتها "أنا مصري". القصة الكاملة للواقعة هي أن 3 شباب أنقذوا طالبة فى المرحلة الثانوية من الغرق بنهر النيل فرع رشيد، بعدما ألقت بنفسها من أعلى كوبرى دسوق العلوي. فوجئ عدد من أهالى مدينة دسوق المتواجدين على كورنيش نهر النيل فرع رشيد، بفتاة تلقى بنفسها فى مياه نهر النيل، من أعلى كوبرى دسوق العلوى، لرغبتها فى الانتحار، لمرورها بحالة نفسية سيئة. 

توقف أحد قائدى السيارات أعلى الكوبري، وألقى حبلاً كان بسيارته محاولاً إنقاذها، وعند رؤية 3 شباب بينهم شاب يحمل الجنسية السورية محاولة انتحار الطالبة قفزوا فى مياه نهر النيل، وتمكنوا من إنقاذها قبل غرقها، مستخدمين قارب صيد كان يرسو أسفل الكوبري.

انتقل الرائد محمود دوير، رئيس قسم شرطة الإنقاذ النهرى بمدينة دسوق، وقوة من القسم إلى مكان الواقعة، وجرى استلام الفتاة من الشباب الثلاثة.

تبين من الفحص أن الفتاة «م. م» 16 سنة، ومقيمة بإحدى قرى مركز دسوق، وبسؤالها عن أسباب محاولة انتحارها أفادت بأنها حاولت التخلص من حياتها، لمرورها بأزمة نفسية حادة، لتعرضها لضغوط المذاكرة من قبل أسرتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 13 / 21 لسنة 2020 قسم إنقاذ نهرى دسوق، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد