«جثث ملقاة وتوابيت على شكل أكياس بلاستيك.. إليكم عجائب و غرائب الشارع المصري»..القبض على حانوتى ألقى ساق مبتورة فى شارع بالعجوزة

حوادث وقضايا
«جثث ملقاة وتوابيت على شكل أكياس بلاستيك.. إليكم عجائب و غرائب الشارع المصري»..القبض على حانوتى ألقى ساق مبتورة فى شارع بالعجوزة

كتبت : نهى محمد 

التقاعس في العمل وغياب الضمير  تسلل إلي المستشفيات والطاقم الطبي من جديد، حيث ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بإلقاء شاب مبتورة داخل كيس بأحد شوارع منطقة العجوزة، وتبين أنه حانوتي مسئول عن دفن الموتى، وأن الساق حصل عليها من مستشفى لدفنها، إلا أنه قرر التخلص منها بالشارع، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد العثور على جزء من جثة شخص بشارع السودان، انتقل العقيد هانى شعراوى مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة، والرائد أحمد فاروق إلى محل الواقعة، وتم العثور على ساق لذكر ملفوفة بقطعة قماش داخل كيس بلاستيك، وتم فرض كردون أمنى.

ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية بشارع السودان، للتوصل لهوية المتهم بإلقاء الكيس البلاستيك الذى يحتوى على الساق المبتورة، كما استمعوا لأقوال شهود العيان، الذين عثروا على الكيس، بالإضافة لأصحاب المحلات التجارية المجاورة لمكان الواقعة، وتبين أن شخص مسؤل عن دفن الموتى من المستشفيات " حانوتى"، حصل على الساق من مستشفى، خاصة بعملية بتر لأحد الأشخاص أجرى عملية جراحية، وأنه تخلص منها فى الشارع، لانشغاله فى العمل وتكاسل عن دفنها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تعليقات



اقرأ لـ

 
© حقوق النشر محفوظة لـبوابة الغد