شاهد ماذا قال وكيل تموين المنيا .. ردا علي مانشر بإحدي الجرائد بشأن واقعة فساد كبري

1/24/2021 5:07:34 AM محافظات
شاهد ماذا قال وكيل تموين المنيا .. ردا علي مانشر بإحدي الجرائد بشأن واقعة فساد كبري

 

محمد علي عبد المنعم

 

 

قال الدكتور " محمود يوسف " وكيل وزارة التموين بالمنيا، بأن هناك عدة أمور تم تداولها في بعض المواقع الإخبارية وعلى بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك وتويتر وأستجرام " تخص المديرية بشكل عاري تمام من الصحة ولا بد من إيضاحها للجميع، وذلك في إطار دورنا القيادي وحتى لا يتضلل المواطنين بتلك الأخبار والمعلومات.

 

أوضح الدكتور " محمود يوسف "، أنه  بالنسبة لتواجد " شادي الأزهري "، مدير إدارة الصيانة بمديرية التموين بالمنيا سابقًا وبالمعاش حاليًا، بصفة يومية داخل أروقة المديرية، فهو من ذوي الخبرات في قسم الصيانة ويتم الاستعانة به في بعض أمور الصيانة دون أن يكلف المديرية أي مبالغ مالية على الإطلاق، ولا يتوجه للتفتيش على شواني القمح في موسم جمع محصول القمح من المزارعين والفلاحين والتجار كما يزعم البعض .

 

أكد " يوسف "  أيضًا، أنه  بالنسبة لتواجد " محمد حسين "، وكيل مديرية التموين سابقًا  وبالمعاش حاليًا، بصفة يومية داخل أروقة المديرية، فإنه متعاقد من خلال ديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية وليس لمديرية علاقة بتعاقده من قريب أو من بعيد.

 

أشار " وكيل وزارة التموين بالمنيا "، أما فيما يخص بشأن " علاء عبد الباقي " فإنه من أحد المسئولين المحترمين بمديرية تموين المنيا وتاريخه المهني مشرف، وهو رافع دعوى قضائية بخصوص قرار إستبعاده من منصبه وتحمل رقم 3638 لسنة 10 ق ومحدد له جلسة بتاريخ 16 /2 / 2021 للحكم النهائي. هذا وقد تم عرض موضوعه على السلطه المختصة ولم يتم البت في ذلك الموضوع. كما أنه مسئول عن 7000 ملف مهم جدًا للغاية داخل المديرية.

 

أضاف " يوسف "، بأن أبواب مكتبه مفتوحة لكافة المواطنين من أبناء المنيا لتلقي شكواهم وسماعهم وإيجاد الحلول لهم، وأن أي مواطن يتضرر من أي موظف داخل تموين فعليه السرعة في التوجه لمكتبه من أجل تقديم المساعدة لهم، مشيرًا بأنه لا يغلق أبوابه أمام أي مواطن طرقه وهو يرحب بالجميع لأن دور المسئول في المقام الأول والآخير هي خدمة المواطنين وعدم التأخر عنهم .


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد