كريم أميرو.. يجتاز دورات مبادرة' Yly' بوزارة الشباب والرياضه

1/25/2021 6:05:32 AM أهالينا
كريم أميرو.. يجتاز  دورات مبادرة' Yly' بوزارة الشباب والرياضه



كتبت / ايه حسين ابوبكر

مبادرة "Yly " هي تابعه لوزارة الشباب والرياضه وهي تعني " youth l eading youth "  مبادرة أطلقتها وزارة الشباب والرياضه منذ تولي الدكتور أشرف صبحي الوزارة . 

اهداف المبادرة :
موجهه بالتحديد للشباب وتوسيع قاعده المشاركه الشبابيه والاشتراك بأكثر من نشاط بالوزارة وبتنظم لهم تدريبات و كورسات ومعسكرات .

من هنا عرف "كريم أميرو صبرى * الاتجاه الصحيح للمشاركه بالأنشطة التابعه بوزارة الشباب ، حيث أنه يبلغ من العمر ، ٢١ سنه ، 

جدير بالذكر أن "كريم " عمل بمجال الديجيتال ماركيتنج من 2018 ، و اتدرب مع تيم فى قناه من اكبر قنوات مصر ،  ويعمل حاليا فى اسماعيلية والقاهرة مع اكثر  من 20 عميل لديهم شركات كبيره واكثر من فرع فى اكثر من محافظه فى مصر .


القي "كريم " امس  2021/1/24 سيشن اون لاين حفاظا علي التباعد ، من خلال برنامج " مايكرو سوفت تيم " برعاية وزارة الشباب والرياضة ،  وهو من أهم السيشنات بعمره ، حيث كان موضوع السيشن " عن  الديجيتال ماركيتنج " وكانت بدايه قويه ليه لأنها ف صميم مجاله حيث أنه كريم ، محقق العديد من النجاحات في مجال الماركيتنج .

جدير بالذكر أن مبادرة "yly"  متطوع بها عدد كبير جدا من الشباب في جميع محافظات مصر ، وتحمل العديد من اللجان منها ( Media - HR - PR - OC)  لكي يتعلمو اكثر ويساعدو غيرهم من الشباب .

في النهاية يتقدم "كريم " بخالص الشكر والتقدير والعرفان لكلا من :  وزارة الشباب والرياضه ، ولجميع أعضاء مبادرة YLY ، والزميل محمد السيد الملقب ب " كشري "، والزميل وسام ، والاخ والصديق المقرب  محمود البدري .


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد