بهدف قاتل سيراميكا كيلوباترا تحقف الفوز على الجونة

1/29/2021 6:38:22 AM رياضة
 بهدف قاتل سيراميكا كيلوباترا تحقف الفوز على الجونة




كتب: عبدالرحمن رضا


انتهت أحداث مباراة سيراميكا كيلوباترا و نظيره الجونة بانتصار أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد السويس، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري. 

في بداية الشوط الأول شهد سيطرة محورية من جانب الضيوف بحثًا عن تسجيل هدف التقدم وملاحقة القطبين على صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

عامر عامر حارس سيراميكا كيلوباترا ينقذ شباكه أول الأهداف بعد إهدار فرصة محققة من جانب كريم الطيب مهاجم فريق الجونة في الدقيقة 20.

مرور نصف ساعة من أحداث الشوط الأول لم يحدث فيها أي شئ آخر، وسط تبادل الكرات و الهجمات بين الفريقين.

وفي الدقيقة 36 هدف أول للفريق الساحلي عن طريق اللاعب أحمد حمدي، بعد كرة عرضية من كريم الطيب إلى أحمد حمدي  الذي نجح في تسدديها داخل الشباك.

حكم اللقاء يحتسب دقيقة فقط كوقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شئ آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة بهدف نظيف.  

الشوط الثاني شهد سيطرة تامة من أصحاب الأرض بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، وهو ما نجح في تحقيقه في الدقيقة 60.

هدف التعادل لفريق سيراميكا كيلوباترا بعد تمريرة رائعة من محمود نبيل الذي مررها إلى شادي حسين لينجح في تسجيلها في شباك إسلام طارق حارس مرمى الجونة. 

دفع هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا بكامل أوراقه الهجومية بحثًا عن تعديل النتيجة وحصد الثلاث نقاط في محاولة الدخول إلى المربع الذهبي. 

الدقيقة 82 اعتراضات بالجملة من الجهاز الفني ولاعبي سيراميكا بعد عرقلة العربي بدر لـ شادي حسين داخل منطقة الجزاء، والحكم يُقرر استكمال اللعب. 

وقبل نهاية الوقت الأصلي نجح سيراميكا كيلوباترا في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد ياسر ريان، نجح في تسجيلها الأخير، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

5 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شئ آخر، لينتهي اللقاء بانتصار سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد