مادة سريعة الإشعال وراء نشوب حريق هائل بسوق التوفيقية والنيابة تكشف سر المشهد الضبابي للحادث

1/29/2021 8:40:03 AM حوادث وقضايا
مادة سريعة الإشعال وراء نشوب حريق هائل  بسوق التوفيقية والنيابة تكشف سر المشهد الضبابي للحادث

كتبت : نهى محمد


كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عن مفاجأة في حادث حريق سوق التوفيقية، الذي نشب صباح اليوم، حيث أفادت بوجود شبهة جنائية، وأن بائع وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مع مجموعة من أقاربه بذات المنقطة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بنشوب حريق بمنطقة شارع التوفيقية، بدائرة قسم شرطة الأزبكية، أسفر عن احتراق 14 كشكًا، وإمتداد النيران لأحد المراكز التجارية بذات المنطقة.. وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

وأسفرت تحريات أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، من خلال فحص المنطقة محل البلاغ، عن وجود شبهة جنائية بالحريق، وأن وراء ارتكاب الواقعة «بائع إكسسوارات سيارات بذات المنطقة، له معلومات جنائية». 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مضيفًا بأنه نظراً لوجود خلافات مالية بينه وبين أبناء عمومته، ناتجة عن بيع أحد المحلات «تحت الإنشاء» الكائنة بدائرة القسم، فقام بالتحصل على كمية من «البنزين» من صاحب مركبة «توك توك»، عقب إيهامه بأنه سائق «توك توك» وتعطلت مركبته، وتوجه لمحل البلاغ وسكب البنزين وأضرم النيران فى بعض الفاترينات الخاصة بأبناء عمومته الكائنة بمحل البلاغ، إلا أن الحريق إمتد على النحو المشار إليه، ولاذ بالفرار.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد