بعد مرور ثلاثين يوم علي تدريبه للنصر.. ألين هورفات يتزين بجائزة الأفضل في يناير

1/29/2021 10:14:43 AM رياضة
  بعد مرور ثلاثين يوم علي تدريبه للنصر.. ألين هورفات يتزين بجائزة الأفضل في يناير




كتبت: شهد الزيات 



تولي "ألين هورفات" مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي في شهر ديسمبر لعام 2020، بعدما أعلن صفوت السويكت رئيس نادي النصر إقالة المدير الفني "روي فيتوريا" بالتراضي والإستغناء عن خدماته. 




وعلي الرغم من أن هورفات تولي تدريب الفريق منذ فترة قصيرة لم تتعدي أكثر من شهر إلا أنه نجح في إثبات ذاته وتقديم أداء مميز للفريق، حيث خاض الفريق بقيادة هورفات خمسة مباريات لم ينهزم في أي منهم وانتصر في أربعة وتعادل في مباراة وحيدة أمام الاتحاد في الجولة الماضية. 



وكان الكرواتي ألين هورفات الأحق بالحصول علي جائزة الأفضل في يناير، فقد أعلن الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، حصول مدرب النصر علي جائزة أفضل مدرب خلال شهر يناير. 



بالإضافة لذلك حصل عبدالله الحمدان لاعب السابق والهلال الحالي على أفضل لاعب واعد بعد الأداء الكفء الذي قدمه هذا الموسم، فيما حقق الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم نادي التعاون جائزة أفضل لاعب في الشهر، كما حقق البرازيلي كاسيو أنجوس جائزة أفضل حارس لشهر يناير الحالي. 



ويستعد نادي النصر لملاقاه نظيره الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي غدًا السبت الموافق 30 يناير 2021 علي أرضية استاد الملك فهد الدولي.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد