"غفلتهم وسرقتهم".. عنصر نسائي وراء سرقة مبلغ مالي من شركة قطع غيار سيارات والنيابة تفجر مفاجأة جديدة : المتهمة عاملة في الشركة

1/30/2021 1:21:23 AM حوادث وقضايا

كتبت : نهى محمد 

قررت نيابة قصر النيل إحالة  عامل وربة منزل إلى محكمة الجنح لمحاكمتهما بتهمة سرقة مبلغ مالى من شركة قطع غيار سيارت بمنطقة قصر النيل.

وفى التفاصيل تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من مدير وشريك بشركة قطع غيار سيارات بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل الشركة.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، مقيم بالجيزة، عاملة بالشركة المشار إليها - مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة فى أماكن تردد المتهمين تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام المفاتيح الأصلية للشركة، وأضافت العاملة بأنها نظراً لطبيعة عملها بالشركة محل الواقعة وعلمها بقيام المجنى عليه بالاحتفاظ بمبالغ مالية بداخلها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك قامت بمغافلة المجنى عليه وسرقة المفاتيح الخاصة بالشركة وتسليمها للعامل، وعقب انصراف العاملين تمكن من الدخول والاستيلاء على المبلغ المالي ولاذ بالفرار.

وبإرشاد المتهم ضبط رجال المباحث مبلغ من متحصلات واقعة السرقة، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد