تركوه بين الحياة والموت.. القصة الكاملة لواقعة تعدي مجهولين على صاحب محل لسرقة أمواله والمباحث تلاحق المتهمين في مدينة 6 أكتوبر

1/30/2021 9:43:49 AM حوادث وقضايا
تركوه بين الحياة والموت.. القصة الكاملة لواقعة تعدي مجهولين على صاحب محل لسرقة أمواله والمباحث تلاحق المتهمين في  مدينة 6 أكتوبر

كتبت : نهى محمد

شبح فتاة المعادي يعود في واقعة جديدة هددت حياة صاحب محل وأودعته بداخل جدران المستشفي غارقاً في دمائه وفي حالة حرجة، حيث ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بالشروع فى قتل صاحب محل، والاعتداء عليه بالاشتراك مع آخرين لسرقته بالإكراه، ما أسفر عن إصابته بنزيف بالمخ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد تعرض صاحب محل لاعتداء على يد عدد من الأشخاص، ما أسفر عن إصابته بنزيف في المخ، لسرقته بالإكراه.

بإجراء التحريات بإشراف العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن المجني عليه، خلال سيره بجوار المحل الخاص به، حاملا حقيبة تحتوي على مبلغ مالي، استوقفه عدد من الأشخاص، وحاولوا الاستيلاء على حقيبته وسرقته بالإكراه، إلا أنه قاومهم، مما دفعهم للاعتداء عليه والاستيلاء على الحقيبة، وسدد له أحدهم ضربة بواسطة عصا خشبية أصابته برأسه، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بنزيف بالمخ فى حالة صحية حرجة.

بإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهمين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الرئيسي، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين الاخرين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد