جولة ليليه لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد بمواعيد الغلق المحددة بمدينة الزقازيق

1/31/2021 1:10:32 AM محافظات
جولة ليليه لمحافظ الشرقية لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد  بمواعيد الغلق المحددة بمدينة الزقازيق

متابعة محمد حمدى

 

 

قام  ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقديه مساء أمس بشوارع مدينه الزقازيق لمتابعه أعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع الاشغالات وفتح الطريق أمام حركه السيارات وعبور المواطنين والتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم تنفيذًاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال التطوير الجارية بالمرحلة الثالثة بالممشى السياحي أمام ديوان عام المحافظة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، مشدداً على سرعة الانتهاء منه طبقاً للجدول الزمني المحدد لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدينة الزقازيق.

 

أكد محافظ الشرقية ان المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير وتجميل شوارع وميادين المحافظة واعادة رصف ورفع كفاءة الطرق بها والبحث عن محاور مرورية جديدة للقضاء على الإزدحام وخاصة أوقات الذروة.

 

وسيراً على الأقدام توجه المحافظ لتفقد شوارع عمر شاهين - الغشام - طلبه عويضة -عبد العزيز على للاطمئنان على مستوى النظافة ورفع الاشغالات ومتابعة التزام أصحاب المقاهي والمحال التجارية بمواعيد الغلق المحددة لهم.

 

وجه المحافظ الأستاذه سناء فوزي رئيسة حي ثان الزقازيق بمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع أكوام القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد