عضو مجلس إدارة المقاولون العرب : لماذا نحارب اللاعب المصري

1/31/2021 8:13:58 AM رياضة
  عضو مجلس إدارة المقاولون العرب : لماذا نحارب اللاعب المصري



كتبت : منة عرفه


أعرب عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب المهندس محمد عادل فتحي عن غضبه بشأن قرار الإتحاد المصري لكرة القدم الذي تقرر به عودة الحراس الأجانب للدوري المصري واصفًا إياه بالتهريج والفوضى.


حيث أفصح محمد عادل فتحي عن رأيه من خلال مداخلته مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه الإذاعي وان تو وقال :" أطالب كل ممثلي الأندية بالإهتمام بالإجتماعات التي تعقدها الجبلاية حتى لا يتم إتخاذ قرارات أحادية مما يؤدي إلى ضعف الكرة المصرية".


واستكمل حديثه قائلًا :" لم أتمكن من حضور هذا الإجتماع لظروف شخصية ، وقمنا بتسجيل اعتراضنا على هذا القرار وقيد 5 لاعبين أجانب في كل فريق بالإضافة إلى قرار تأجيل تكوين رابطة الأندية المحترفة".

 

وأضاف :" إن قرار عودة الحراس الأجانب للفرق المصرية يعد بمثابة الفوضى والتهريج ، لماذا نقيد 5 لاعبين في كل فريق ونحارب اللاعب المصري فقط يكفينا ثـلاث لاعبين في كل فريق".


وأوضح :" إن الدوري هذا الموسم يُسمى بدوري التعادلات ، وسبب قوة الدوري هو الأندية الصاعدة من القسم الثاني لملكها للأموال وتعاقدها مع لاعبين مميزين وهذا ما لم يحدث المواسم السابقة".


واختتم محمد عادل حديثه قائلًا :" كنا ومازلنا لدينا نظره ثاقبة في المدير الفني عماد النحاس واستمراره مع الفريق كما اننا نتطلع لتحسين نتائج الفريق الفترة المقبلة".



يذكر أن فريق المقاولون العرب يحتل المركز الـحادي عشر في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 10 نقاط.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد