" لن ننسى ولن نسامح " نجوم الرياضة يحيون ذكري شهداء أحداث بورسعيد

2/1/2021 3:45:34 AM رياضة




كتبت : حسناء محمد

أحيى نجوم الرياضة في الذكري التاسعة لوفاة 74 شهيد من مشجعي النادي الأهلي أثناء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي موسم 2011-2012.


كتب صديق الشهداء محمد أبو تريكة لاعب الفريق الأول السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "المجد لمن ضحوا بأعمارهم من اجل الكيان لمن عشقوا الأهلي من أجل الأهلي لمن يستحقون الذكري مدي الحياة .. رحم الله شهداء الأهلي واسكنهم فسيح جناته". 


ونشر رمضان صبحي لاعب بيراميدز، عبر حسابه الرسمي على استوري «إنستجرام» صورة للمدرجات معلقًا عليها:« باقية ذكرات حياتكوا في كل بال في جنة الخلد».


كما نشر شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز عبر حسابه الرسمي على «تويتر»:«1 فبراير ذكرى من رحلوا عن الدنيا غدراً ولم يرحلوا عن قلوبنا أبدا.. 9 سنوات مرت، لن أنسي و لن أسامح».


وقال عصام الحضري حارس مرمى الأهلي السابق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سلاماً على من دُفِنوا تحت التراب وما زالت ذكراهم تملأ الأركان، سلاماً على من عَلّمونا معنى الانتماء، سلاماً على خيرة شباب النادي الأهلي، سنخلد ذكراكم حتى نلقاكم.. ستظلون في قلوبنا».

بينما كتب كهربا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏المجد لمن ضحى بحياته من أجل نادينا وأفكارنا ومبادئنا، المجد لشهدائنا الذين كانوا أنقى وأقوى الرجال بيننا، المجد لأبطالنا وأصدقائنا الذين سيبقون دائمًا في ذاكرتنا وعقولنا وقلوبنا للأبد"


كما نشر عمر صلاح حارس مرمى الإتحاد السكندري صورة لشهداء الأهلي معلقاً عليها "في جنة الخلد إن شاء الله"


ونشر محمود حسن تريزيجيه صوره له مرتديٍ تيشرت 74 في الجنة معلقا عليها " شكراً لمن أحبوا الأهلي من القلب ، فرحلوا عن دنيانا وظلوا في القلب"

وتعد مجزرة بورسعيد، من أكبر كوارث الرياضة المصرية، التي شهدت وفاة 74 مشجعًا أهلاويًا في أحداث مؤسفة شهدها ملعب بورسعيد في مباراة الأهلي والمصري.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد