عبدالله مبارك مدرب للدحيل : كافة الأهلي المصري هي الأرجح لهذه الأسباب

2/1/2021 10:25:21 AM رياضة
 عبدالله مبارك مدرب للدحيل : كافة الأهلي المصري هي الأرجح لهذه الأسباب

 


كتب : محمد النادي 



صرح عبدالله مبارك أول مدرب للدحيل القطري بعد تأسيسة تحت اسم لخويا أن مواجهة الأهلي والدحيل ستكون حماسية بصورة كبيرة بين الفريقين لوجود رغبة قوية في الفوز والتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية.




وتابع "وجهة نظري أن كفة الأهلي ستكون الأرجح داخل الملعب لأنه يعتمد على الجماعية بشكل أكبر، إلى جانب أن الأهلي فاز قبل نحو شهرين بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم فإن معنويات اللاعبين عالية، والأهلي لديه استقرار فني واداري لا يخفى على أحد".



وعن فرصة الدحيل بالفوز بتلك المباراة فقال أن الدحيل لم يقدم مستوي جيد خلال هذا الموسم وأن الفريق يعتمد علي الحلول الفردية والجماعية لدي الفريق أقل من الأهلي.



أما عن توقعاته لسيناريو المباراة قال : الدحيل سوف يلعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة مستغلا سرعة ومهارة الثلاثي دودو وأدميلسون والمعز علي لأن لموشي يعلم جيدا خطورة مهاجمي ولاعبي وسط النادي الأهلي.



وأخيرًا بخصوص مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة قال "اللعب مع بايرن ميونخ مكسب كبير للفائز من بين الدحيل والأهلي، ولكن يجب على الفريقين عدم التفكير في نصف النهائي قبل الانتهاء من مواجهة الخميس المقبل، وأتوقع أن من سيواجه البايرن سيحقق استفادة كبيرة بعيدًا عن النتيجة في ظل الفوارق الهائلة سواء للدحيل أوالأهلي عند مقارنتهما ببطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي".


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد