ليلة للتاريخ.. مانشستر يونايتد يصعق ساوثهامبتون بتسعة أهداف في البريميرليج

رياضة
  ليلة للتاريخ.. مانشستر يونايتد يصعق ساوثهامبتون بتسعة أهداف في البريميرليج





كتبت: شهد الزيات 


نجح مانشستر يونايتد في لقاءه اليوم أمام نظيره ساوثهامبتون في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أن يصعق ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون رد. 



طرد حكم اللقاء لاعب ساوثهامبتون"أليكسندر" في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 18 سجل"فان بيساكا" أول أهداف المباراة لصالح مانشستر يونايتد. 



وتقدم ماركوس راشفورد في الدقيقة 25 بثاني الأهداف لصالح مانشستر، وجاء ذلك بصناعة اللاعب"ماسون جوريود". 


وحُسب في الدقيقة 34 هدف لصالح"يان بيدناريك" لاعب مانشستر يونايتد بعدما أحرز لاعب ساوثهامبتون هدف في شباكه بالخطأ. 


ولم يتعدي علي الهدف 5 دقائق، استقبل حارس ساوثهامبتون رابع الأهداف في شباكه، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4-0 لصالح مانشستر يونايتد. 




ويبدأ الشوط الثاني من المباراة ويلغي الحكم هدف لساوثهامبتون أحرزه"تشي أدامز" بعد الرجوع لتقنية الvar.  



واهتزت شباك حارس ساوثهامبتون للمرة الخامسة بأقدام"أنتوني مارسيال" في الدقيقة 69، وكان ذلك بتمريرة رائعة من اللاعب"برونو فيرنانديز". 



ولم يكتفِ  أصحاب اللقاء بخمس أهداف، فسجل"سكوت ماكتومناي" سادس الأهداف في الدقيقة 71، ثم يشهد اللقاء حالة الطرد الثانية لفريق ساوثهامبتون للاعب"يان بيدناريك". 



ويحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعدها بثواني، ليسجل منها الفريق الهدف السابع ولم يرحم منافسه. 



وتتوالي سلسلة الأهداف ليعود مانشستر يونايتد لإحراز الهدف الثامن بعد ثلاث دقائق فقط من ضربة الجزاء ويسجل"أنتوني مارسيال" ثاني أهدافه في المباراة. 


ويختتم الشياطين الحمر اللقاء الناري بهدف"دانيال جيمس" في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ومن المباراة بأكملها وينقطع قطار التهديف في هذه الليلة. 



ويرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 44 ويصل للصدارة بجدارة وعن استحقاق ويتساوي مع المتصدر مانشستر سيتي، فيما يتجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة29 في المركز الثاني عشر.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد