تعرف علي موعد مواجهة ليفربول ضد برايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

رياضة
  تعرف علي موعد مواجهة ليفربول ضد برايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة





كتبت: شهد الزيات 



يستعد الفريق الكروي الأول لنادي ليفربول لاستضافة نظيره"برايتون" علي أرضية ملعب الأنفيلد مساء اليوم الأربعاء الموافق 3-2-2021، وذلك للمنافسة علي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2020/2021. 




يسعي الريدز في لقاء اليوم لحصد الثلاث نقاط من منافسه برايتون ليقلص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي ويونايتد أصحاب الصدارة والوصافة بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف. 



وعلي الرغم من وقوع برايتون في المراكز الأخيرة من ترتيب جدول البريميرليج، إلا أنه يقدم مستوي مميز في الآونه الأخيرة، حيث صعد علي حساب نيوبورت كاونتي في الدور 3 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح. 



وأيضاً نجح في خطف بطاقة التأهل في دور 32 في بطولة الكأس علي حساب بلاكبول، وعلي جانب آخر، فإنه في آخر خمس مباريات في الدوري الممتاز حقق المكسب في مبارتين وتعادل في اثنين وانهزم في واحدة فقط. 



ويحتل ليفربول المركز الثالث من ترتيب الجدول الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، فيما يحتل برايتون المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة. 



وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة علي BEIN SPORT HD1.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد