من هو علي الديب ويكيبيديا

18/02/2021 08:52 PM مقالات ومنوعات
من هو علي الديب ويكيبيديا

هو علي الديب ويكبيديا 

علي الديب صحفي شاب يبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاما والد في 21_12_1991_في محافظة الشرقية،تخرج من كلية الحقوق بجامعة الزقازيق. 

عمل خلال هذه افترة دراسة في مجال الإعلام ،كان يعمل صحفي تحت التمرين بجريدة عيون الشرقية، ثم صعد اللي القاهرة وعمل في موقع انفرا، التابع للاعلام المصرين ثمانية تنقل داخل المؤسسة الي جريدة صوت الأمة ،ثم شغل منصب مدير تحرير موقع صفحةأولي، ويعمل الآن بجريدة البوابة نيوز ،ويعمل لدي موقع ومنصة (واضح) الفرنسية ،وعمل في بعض البرامج التليفزيونية بمدينة الإنتاج الاعلامي. 
علي الديب له بعض العديد من المواضيع والقصص والأخبار  نُشرت علي مواقع إلكترونية، ولها تأثير في الشارع المصري،
عمل الديب مستشًارا إعلاميًا في بعض المدارس الخاصة مثل مدرسة المصرية المتكاملة للغات ومقرها العاشر من رمضان ،وعمل أيضًا مستشًارا إعلاميًا لشرطة مكة تراست للعقارات ومقرها مدينة نصر، ويعمل الاعلان مسوؤل عن الويب صايت لشركة أدوية، كبري ومقرها العاشر من رمضان.

لديه الكثير من الأخبار وغيرها التي كانت حديث للسوشيال ميديا مواضيع هادفة للتوعية والافكار الجديدة لصناعة محتوي افضل بشكل آخر،
 وحازت هذه المواضيع الأكثر مشاهدات علي الفيس بوك على أعلى المشاهدات، وهذه المعلومات المُتعلقة في الديب  وهي :
الاسم الكامل : علي خليل علي الديب 
تاريخ الميلاد : 21 أكتوبر1993 (العمر 28 عامًا)
الوظيفة : صحفي مصري في جريدة البوابة نيوز 
الجنسية : مصري
مكان الولادة : مصر, الجيزة
درس في : كلية الحقوق جامعة الزقازيق 
البرج : القوس 
كانت هذه المعلومات حول شخصية علي الديب  والذي إتضح بانه صحفي في قسم الحوادث، صعد وبرز إسمه في الوسط الاعلامي وفي منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، وظهرت تساؤلات عِدة حوله في مُحاولة للكشف عن هوية الديب  وغيرها من التفاصيل التي تهُم المتابعين.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد