حملات مستمرة لرصد أي محاولات للبناء العشوائي على الأرض الزراعية بالشرقية

25/02/2021 02:46 PM محافظات
حملات مستمرة لرصد أي محاولات للبناء العشوائي على الأرض الزراعية بالشرقية

محمد حمدى

 

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة علي الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية  داخل نطاق المحافظة.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل و القسم الهندسي بحمله لإزالة حاله تعدي علي الأرض الزراعية علي مساحة  ١٥٠ م  بالتفتيش ببساتين الإسماعيلية، كما تمكنت الحملة من فك شدة خشبية بالدور الأول علوي علي مساحة ١٠٠ متر  ببساتين الإسماعيلية.

 

وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحليه بشبرا النخلة بازاله حاله تعدي عباره عن غرفة و2 حائط بالدبش الأبيض والأسمنت معده لعمل حظيرة مواشي علي مساحه ١ قيراط و12 سهم بقريه حفنا التابعه للوحدة المحلية بشبرا النخله وتمت الإزالة الكلية علي نفقه المخالف.

 

 كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالروضة بإزالة كليه في المهد  بناحية عزبه ماهر عبارة عن سور بالطوب الأبيض من جهة واحدة بطول 15 متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لازاله العشش الموجودة على حرم السكة الحديد ( الدريسة) وتم ازالتها كليا في المهد ومساواتها حتى سطح الارض وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير العشوائيات.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد