التعادل الإيجابيّ يحسم لقاء ريال مدريد و سوسيداد

02/03/2021 12:07 AM رياضة
  التعادل الإيجابيّ يحسم لقاء ريال مدريد و سوسيداد
  التعادل الإيجابيّ يحسم لقاء ريال مدريد و سوسيداد



كتب: عبدالرحمن رضا


انتهت أحداث مباراة ريال مدريد و نظيره ريال سوسيداد بالتعادل الإيجابيّ بهدف لكل فريق وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني هذا العام. 

الشوط الأول لم يحدث فيه الكثير، حيث سيطر الميرنجي على أبرز مجريات الشوط، بعد تسديدة كاسيمرو من على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس نجح في إخراجها إلى ركلة ركنية. 

وقبل إنتهاء الشوط الأول أهدر ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد فرصة مُحققة في الدقيقة 40 من زمن اللقاء. 

حكم اللقاء أضاف دقيقة واحدة كوقت محتسب بدل من ضائع لم يحدث فيها أي شئ آخر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وفي بداية الشوط الثاني نجح فريق ريال سوسيداد في تسجيل أولى أهداف اللقاء، في الدقيقة 54 عن طريق لاعبه كريستيان بورتو بعد رأسية سكنت أعلى يمين الحارس تيبوا كورتوا. 

دفع الفرنسي زين الدين زيدان بكامل أوراقه الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التعادل ومن ثم إحراز هدف التقدم، لكن جميع المحاولات تكللت بالفشل فضلًا عن تألق الحارس ودفاع سوسيداد. 

الدقيقة 85 تصويبة صاروخية من الألماني توني كروس لكنها خرجت بجوار القائم الأيسر، لتمر بسلام على مرمى ودفاعات ريال سوسيداد. 

هدف التعادل لفريق يال مدريد في الدقيقة 88 عن طريق فينيسيوس جونيور بعد تمريرة رائعة من فالفيردي نجح الأول في تسجيلها لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

حكم اللقاء يحتسب 3 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شئ آخر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابيّ بهدف لكل فريق.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد