بعد قرار ايقافه.. تعرف على المباريات التي سوف يغيب عنها كهربا

03/03/2021 09:38 PM رياضة
  بعد قرار ايقافه.. تعرف على المباريات التي سوف يغيب عنها كهربا


كتب: عبدالرحمن رضا


قرر الجهاز الفني للأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

وتستعرض لكم " بوابة الغد " المباريات التي يغيب عنها محمود عبدالمنعم كهربا خلال الفترة القادمة بعد قرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي.

أولى المباريات ستكون أمام فيتا كلوب يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الدور الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما ستكون ثاني مباراة أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 10 مارس الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد الإسكندرية في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز

على أن تصبح المباراة الثالثة أمام فيتا كلوب على معقل الفريق الكنغولي يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس الساعة الثالثة عصرًا في إطار مباريات الدور الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما سيكون مواجهة النصر هي المباراة الرابعة التي سيغيب عنها اللاعب عن صفوف الفريق المقرر اقامتها يوم الجمعة 19 مارس الساعة الثانية والنصف عصرًا على استاد الأهلي وي السلام.

ثم يعود اللاعب بعد المواجهة الخامسة التي سوف تجمع بين الأهلي والمريخ السوداني يوم الجمعة 2 أبريل في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك ضمن مباريات الدور الخامس من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب يوم السبت المقبل في ثالث مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد