ثلاث تعادلات وثلاثة انتصارات.. ملخص يوم كروي ناري بالدوري السعودي

05/03/2021 09:59 PM رياضة
  ثلاث تعادلات وثلاثة انتصارات.. ملخص يوم كروي ناري بالدوري السعودي



كتبت: شهد الزيات 



شهد اليوم إقامة ستة مباريات، في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم 2020/2021. 


• استهلت المباريات عصر اليوم، بمواجهة أبها أمام نظيره الفتح، والتي شهدت فوز أبها بنتيجة 2-1، علي حساب الفتح، سجل الأهداف كلاً من اللاعب"سعد بقير" في الدقيقة 33' واللاعب"كارلوس ستراندبيرج" في الدقيقة 78'، وفي الدقيقة 90' أحرز"ميتشيل تي فريدي" هدف الفتح الوحيد. 



• وتلاها علي الجانب الآخر مباراة جمعت بين فريقي العين والفيصلي، والتي سيطر فيها التعادل الإيجابي بهدف وحيد لكلاً منهم، سجّل هدف العين اللاعب"إمانو موتاري" في الدقيقة 15'، وفي الدقيقة 38' أحرز"جيليرمي" هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1. 



• وبنفس النتيجة، انتهت مباراة الإتفاق والنصر، أُحرزت أول أهداف اللقاء مبكرًا عن طريق أقدام نجم منتخب المغرب ونادي الأهلي المصري سابقًا"وليد إزارو"، وذلك في الدقيقة 3' من عمر اللقاء، ونجح"عبدالإله العمري" في تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 58'، في اللقاء الذي شهد طرد اللاعب"علي عبدالله هزاري". 



• وفي الدقائق الأخيرة من عمر لقاء القادسية والشباب، ينجح فريق الشباب في التعادل مع نظيره القادسية، حيث أحرز أول أهداف المباراة اللاعب"ستانلي أوهاويتشي" في الدقيقة 1+45، ويسجل هدف التعادل للشباب اللاعب"تركي العمار" في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع، وتنتهي المباراة بنتيجة 1-1. 



• وفي مباراة مثيرة، انتصر كبير آسيا، نادي الهلال علي نظيره الرائد مساء اليوم، بنتيجة 2-1، في مباراة نارية شهدت حالة طرد للاعب الهلال"علي البليهي"، أحرز أول أهداف الهلال اللاعب"ياسر الشهراني" في الدقيقة 56'، ونجح كريم البركاوي في تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، وذلك في الدقيقة 69'، ومن ركلة حرة نجح"سالم الدوسري" في تسجيل هدف الفوز بعدما أمسك"عز الدين دوخة" حارس الرائد بالكرة ولكن بعد تجاوزة خط المرمي، وذلك في الدقيقة 93'. 



• واختتمت مباريات اليوم بلقاء الاتحاد أمام نظيره الوحدة في لقاء انتهي بفوز الاتحاد برباعية مقابل هدفين، سجّل الأهداف اللاعب"رومارينيو" هاتريك في شباك الوحدة، حيث سُجلت أهدافه في الدقائق( 52 - 72 - 5+90)، وسجل فهد المولد هدف لصالح العميد في الدقيقة 66'، فيما سجل "هيرناني" و "أحمد جابر" هدفي الوحدة في الدقائق(74 - 84).


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد