تعرف على رسالة روى كين إلى برونو فيرنانديز عقب تصريحاته الأخيرة

07/03/2021 07:41 PM رياضة
  تعرف على رسالة روى كين إلى برونو فيرنانديز عقب تصريحاته الأخيرة



كتبت: مرام أحمد


طلب أسطورة نادى مانشستر يونايتد "روى كين" من البرتغالى "برونو فيرنانديز" لاعب مانشستر يونايتد، بعد الالتفات للانتقادات التى توجه له لعدم ظهوره بشكل جيد أمام الست فرق الكِبار بالدورى الإنجليزي الممتاز.


حيث عبر فيرنانديز فى تصريحات يوم أمس السبت، عن غضبه من الانتقادات التى توجه له بسبب ظهوره السئ أمام الفرق الكبيرة بالدورى الإنجليزي الممتاز.


وقال "كين" فى تصريحات له عبر شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية:
 "ما قاله فيرنانديز غريب جدا، هناك الكثير من الهراء، نتحدث عن الكثير من الإحصائيات، لا أعرف لماذا يقلق هؤلاء اللاعبون بسبب حديث النقاد ، فقط استمروا في ذلك".


وأوضح قائلا: "لا أحد يقول إنه لم يعمل بشكل جيد. لقد كان بارعًا. لكن إذا كنت تلعب لمانشستر يونايتد ولا تلعب في المباريات الكبيرة، فستتعرض بالطبع للنقد".

وأكمل حديثه قائلا: "يتحدث فيرنانديز عن رغبته في الفوز بلقب الدوري، ولم يفز بألقاب، لذلك من الصعب عليه، كل شيء جديد عليه، إنه محق في أنه عندما يلعب مانشستر يونايتد بشكل سيئ فإنه يتعرض للنقد لكن اللاعبين الآخرين يجب أن يحضروا أيضًا ، بالطبع لا يمكننا القول أن الأمر متروك له، كما أنه لاعب كبير بالنسبة لهم وإذا لم يظهر في المباريات الكبيرة فسوف يتعرض لانتقادات واضحة".


وأضاف: "لا حرج في أن يتم إخراجك من الملعب وهز رأسك لمدة 10 ثواني ، ولكن إذا خرجت وكان أحد زملائك في الفريق قادمًا وكنت تلقي بذراعيك في الهواء فهذا لا يحترم زملائك في الفريق وأنت تتحدث عن كونك قائد في الفريق".


واختتم كلامه قائلاً: "أعلم أنه يتعين عليهم إجراء المقابلات والرد على الانتقادات ولكن فقط استمروا في ذلك، لا تكن مثل هذا الطفل، ركز على المباراة اليوم وانتج ضد فريق مانشستر سيتي الرائع، إذا قام بعمل جيد فنحن سنشيد به وإذا لم يفعل فمن الأفضل أن يكون مستعدًا للنقد".


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد