صبحي يُكرم السيدات العاملات بالوزارة ونجلة الراحلة عبلة الكحلاوي

08/03/2021 03:03 PM اخبار مصر
صبحي يُكرم السيدات العاملات بالوزارة ونجلة الراحلة عبلة الكحلاوي

منى عبدالوارث

قام الدكتور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتكريم السيدات العاملات بديوان عام الوزارة لبلوغهم سن المعاش هذا العام، في إطار احتفالية الوزارة بيوم المرأة العالمي، والتي تم تنظيمها من خلال التعاون بين الإدارة المركزية للطلائع والإدارة المركزية لشئون الوزير تحت شعار "لمسة وفاء"، على مسرح الوزارة.

كما تناولت الاحتفالية تكريم الدكتورة رودينا ياسين نجلة الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي، بالإضافة إلى تكريم أمهات الإبطال الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة لدعمهم نفسيا ومعنويا تقديرا لجهودهم المضاعفة للاهتمام بأبنائهم، وكذا عاملات النظافة بديوان عام الوزارة هذه الفئة المهشمة من الدعم والتكريم مما يؤدي إلي رفع الروح المعنوية لديهم وتشجيعهم. 

وخلال كلمته قال وزير الشباب والرياضة: "فخور بما تقوم به الوزارة من احتفالات لتكريم المرأة المصرية وتسليط الضوء على النماذج المضيئة منها، على مر العصور وبالأخص السيدات العاملات في الوزارة والرياضيات، فالقيادة السياسية تهتم بالمرأة في مختلف المجالات وتسعي دائماً لتكريمهم ولتحفيزيهم لتحقيق مزيد من النجاحات في المجالات كافة.

أعرب "صبحي" عن سعادته البالغة لتكريم الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي التي تُعد إحدى السيدات المصريات اللاتي قدمن أروع أمثلة حب الوطن والعمل وتقديم العلوم الدينية الي مختلف فئات الشعب.

أضاف وزير الشباب أن السيدات المصريات كانوا مرآه لحب الوطن والسعي نحو مصلحة وطننا الغالي من خلال مشاركتهم الإيجابية في مختلف الاستحقاقات الانتخابية، منوها إلى أن أعظم أدوار المرأة تأتي في تعزيز استراتيجية بناء الإنسان والتي تبدأ من الأسر والبيوت المصرية.

وخلال الاحتفالية تم إطلاق سلسلة لقاءات حوارية مع الكاتبة الصحفية " سماح أبو بكر" بحضور الكاتبة الصحفية نشوي الحوفي، ولفيف من الإعلاميين وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وعلى هامش البرنامج تم تنظيم معرض لمسابقات فنية في مجالي رسم وتصوير فوتوغرافي لفرق الفنون التشكيلية.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد