مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية يلتقى مديري الادارات

09/03/2021 02:54 PM محافظات
  مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية يلتقى مديري الادارات

 

ابراهيم مجدى صالح

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية يالسادة مديري الادارات العامه بالمديرية والادارات الفرعية بحضور الاستاذ وليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة  والاستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب والاستاذ محمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة. 

 

قام الصبروط في بداية الاجتماع بتكريم السادة مديري الادارات أصحاب الاسبقية في التفاعل مع منظومة الربط الالكتروني  حيث تم تكريم الأستاذ هاني ابو السعود مدير ادارة شباب الخانكة والاستاذ احمد طلعت مسؤل الربط الالكتروني بالادارة  والاستاذ اشرف خير مدير ادارة شباب شبرا والاستاذة شيرين كرم مسؤل الربط الالكتروني بالادارة والاستاذ شاكر محمد مدير ادارة شباب شبين القناطر  والاستاذة هناء شومان مسؤل الربط الالكتروني بالادارة  تقديرا لجهودهم في تفعيل منظومة الربط الالكتروني وتسجيل الانشطة والانجازات .

 

كما تقدم الصبروط بخالص التهاني للمراة المصرية والزميلات مديري الادارات  بمناسبة  الاحتفال باليوم العالمي للمراة  معربا عن تقديره لدور المرأة في الحياة العامة والنهوض بالمجتمع. 

 

كما تناول الاجتماع اهمية اعداد بيانات خاصة بالملاعب والاماكن غير المستغلة وضرورة التواصل مع التفتيش المالي والإداري بالمديرية فيما يخص تسديد ايرادات الملاعب والالتزام بما ورد من الوزارة من تعليمات .

كما أكد على ضرورة الالتزام بمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية وقياس درجات الحرارة للعاملين والمترددين على ديوان عام المديرية وكافة الهيئات الشبابية  والرياضة التابعة للمحافظة وذلك لحمايتهم من خطر انتشار فيروس كورونا .

 

واستمع الصبروط في نهاية الاجتماع إلى بعض المشكلات التي تواجه مديري الادارات  وكيفية التغلب عليها وما يجب اتخاذه من إجراءات حيالها .


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد