فيكير يزيد من عقوبات ريال بيتس في الدوري الإسباني

09/03/2021 03:41 PM رياضة
فيكير يزيد من عقوبات ريال بيتس في الدوري الإسباني




كتبت هاجر إبراهيم 

نقلًا عن MUNDO 


ظهر نبيل فيكير مجددًا يوم الاثنين بعد غيابه عن مباراة اليوم السابق في قادس بسبب إصابة عضلية حدثت بعد خمس دقائق من مواجهة خيتافيفي 19 فبراير الماضي، مما اضطره لطلب التغيير بعد لحظات.


الفرنسي أعاد الفريق خلفه وكان أفضل حجة هجومية لريال بيتيس ضد ألافيس، حتى لو لم يسجل، وهذه هي العقوبة العاشرة التي يثيرها نبيل فاخر في الموسم ونصف الذي يحمله في الليغا الإسباني، وهو الرقم الذي يضاعف من ركلاته المباشرة في التصنيف خلال هذه الأشهر الـ18. 



ويمتلك نبيل فاخر اربع بطاقات صفراء منذ 20 ديسمبر الماضي وخاطر بالخروج من الدريبي الأحد المقبل إذا شهد مباراة خامسة الاثنين الماضي، وهي المباراة التي اشار فيها البيرولا رولاس إلى خطأين ضده وثلاثة في صالحه، حيث قام أيضًا مشاكل بدنية صغيرة، ويمكن أن يظهر مرة أخرى في الدربي أمام إشبيلية.


الجدير بالذكر أن فاز ريال بيتيس على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب بينيتو فيامارين بالجولة 26 من الدوري الإسباني.

ولديه مباراة هامة أمام إشبيلية، 14 مارس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد رامون سانشيز بيزاخوان، ضمن مباريات الدوري الإسباني، في إطار الاسبوع 27.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد