في مباراة حسمتها الربع ساعة الأخيرة..نيوكاسل يتعادل مع استون فيلا

13/03/2021 12:10 AM رياضة
  في مباراة حسمتها الربع ساعة الأخيرة..نيوكاسل يتعادل مع استون فيلا


كتب : محمد النادي 



انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين نيوكاسل يونايتدو أستون فيلا علي ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



مرت أول 45 دقيقة من عمر المباراة  بشكل متوازن بين الفريقين إلا أن الكلمة في هذا الشوط كانت للدفاع وحراس المرمي حيث غابت الأهداف عن النصف الأول من هذا اللقاء.



ثم بدأ الشوط الثاني بشكل هجومي أيضا من كلا الفريقين بحثا عن إدراك الهدف الإفتتاحي لهذه المباراة إلا أن التمريرات الخاطئة من المهاجمين وتمركز خط دفاع كل فريق بشكل رائع كانت لهما الكلمة في أول 37 دقيقه من عمر الشوط الثاني.




ومع الدقيقه "82" حيث جائت تسديده صاروخيه من داخل منطقة الجزاء لصالح نيوكاسل إلها أن العارضه نابت عن حارس المرمي وأبعدت الكره إلي خارج الشباك.




وفي الدقيقه "86" يأتي الهدف الإفتتاحي للمباراة لصالح نادي أستون فيلا برأسية إرتطمت ب كياران كيلارك مدافع نيوكاسل ومن ثم ترتطم بالعارضه وتسكن الشباك.



ليأتي هدف التعديل سريعا لنيوكاسل وقبل إنتهاء اللقاء بلحظات حيث جاء في الدقيقه "4+90" من عرضيه رائعة من الجبهة اليسري ورأسية اروع جمال لاسيليس الذي يحسم المباراة ويتعادل لفريقه في الوقت القاتل. 



بهذا التعادل إرتفع رصيد كلا الفريقين بمقدار نقطة وحيدة ليصل للنقطة 41 في المركز التاسع، علي الجانب الآخر يصل نيوكاسل إلي النقطة 28 في المركز 16 في ترتيب الدوري.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد