نائب محافظ قنا يشارك فى ندوة ثقافية بمناسبة العيد القومي

15/03/2021 11:21 AM محافظات
نائب محافظ قنا يشارك فى ندوة ثقافية بمناسبة العيد  القومي

 

قنا _شريف عطالله

 

تحت شعار"تطلعات قنائية واعدة" شارك حازم عمر نائب محافظ قنا فى الندوة التثقيفية التي نظمها المنتدى القنائي، بمناسبة العيد القومي للمحافظة ، وذلك بحضور  نجلاء باخوم عضو مجلس النواب و الدكتور محمود خضاري رئيس المنتدى ولفيف من القيادات الشعبية والشباب القنائي .

 

ناقش نائب محافظ قنا جهود الدولة المتواصلة في تنفيذ طفرة تنموية غير مسبوقة داخل جميع المحافظات المصرية سواء على مستوى المدن والقرى على السواء، وخصوصا بإقليم صعيد مصر، ومحافظة قنا التي يجري بها تنفيذ برنامج التنمية المحلية، إنطلاقا من استراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

 

 و وصف نائب المحافظ قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإعمار الريف المصري، بالقرار التاريخي، بهدف خلق حياة كريمة بخدمات متكاملة، بحيث ألا تقتصر عملية التنمية على المدن فحسب، مما يعكس الرؤية الشاملة للدولة المصرية في تنمية كافة أرجاء الدولة المصرية.

 

و أكد نائب محافظ قنا على أنه هناك توجيه من القيادة السياسية بشأن بناء الإنسان المصرى و أن تصل الرسالة الثقافية لأبنائنا فى القرى والنجوع بشكل تنويري صحيح، لمواجهة العادات والأفكار الخاطئة، لأن المجتمعات لا تتغير إلا بتغير القناعات.

 

يذكر أن فعاليات الندوة شهدت عدة مقترحات و تطلعات طرحها عدد من الشباب والفتيات حول عدد من  القضايا التي تشغل الشارع القنائي، كما شهدت الندوة عددا من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد