وكيل تموين المنيا : تحرير 86 محضر تمويني مخالف بأبو قرقاص

15/03/2021 08:17 PM حوادث وقضايا
وكيل تموين المنيا : تحرير 86 محضر تمويني مخالف بأبو قرقاص

محمد علي عبد المنعم 


واصلت إدارة الرقابة التموينية بمديرية تموين المنيا ، تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية ، بهدف احكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين ، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمتيا ، أن ادارة الرقابة التموينية شنت حملة تموينية مكبرة بدائرة مدينة أبو قرقاص ، برئاسة قطب التوني مدير عام إدارة الرقابة التموينية بالمديرية و محمد عبد الفتاح  ومحمود الطوبجي وعدد من مفتشي الإدارة   


وأضاف وكيل الوزاة ، أن الحملة أسفرت عن تحرير  86 محضر في مجال متابعة المخابز  كالاتي :  15محضر خبز نقص وزن ، و13 محضر غير مطابق للمواصفات و15 محضر عدم الإعلان عن أسعار 26 محضر عدم إعطاء بون صرف و 17 محضر عدم نظافة أدوات العجين .

 
وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة بموجب الواقعة وتم العرض علي النيابة العامة ، لمباشرة التحقيقات .


وشدد الدكتور محمود يوسف ، علي إحكام الرقابة على كافة القطاعات التموينية والتي من شانها تحقق كافة سبل الرضا للمواطنين ، حيث شدد علي ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات من اجل الارتقاء بالمجتمع


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد