تعرف علي موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع

16/03/2021 12:27 PM رياضة
  تعرف علي موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع

 



كتبت: شهد الزيات 



يستعد فريق الكرة الأول للنادي الأهلي عصر اليوم، الثلاثاء، الموافق 16-3-2021، لخوض لقاء ناري أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 



يدخل المارد الأحمر اللقاء بمعنويات منخفضة، وذلك إثر فقدانه نقطتين في مباراة أقيمت علي ملعبه واستطاع الفريق الكونغولي التعادل بنتيجة هدفين لكلاً منهم علي حساب أصحاب الأرض، علي الرغم من خوض اللقاء في أجواء باردة لم يعتاد الفريق الكونغولي عليها. 



وكذلك علي الرغم من أن خط سير المباراة كان لصالح الفريق الأحمر، سواء من نسبة استحواذ أو التسديدات علي المرمي أو حتي عدد ركنيات الفريق، لكن باحتساب الحكم لركلة جزاء، نجح فيتا كلوب في القضاء علي آمال الفريق في حصد الثلاث نقاط، فهل ينجح الأهلي في خطف ثلاث نقاط علي الأرض المستضيفة؟، وتأمين موقفه من الصعود لدور ال8؟. 



وعلي أرضية ملعب"ترتان"، يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع المباراة علي قناة BEIN SPORT HD 4، وقناة مكسبي. 



واستُقِر علي أن يكون معلق المباراة"أحمد الطيب"، بعدما تداولت أنباء عن تغيير مُعلق المباراة بسبب غضب جماهير الأهلي علي مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص"تويتر"، فلمدة أيام ظّل هاشتاج"رفض تعليق أحمد الطيب علي مباريات الأهلي" يحتل المرتبة الأولي محليًا، وبعد إصدار القرار النهائي لتعليق أحمد الطيب، تواصلت دعوات لمقاطعة قنوات بي إن سبورت بهشتاج"ليه بتعاندونا". 



ويدير أحداث اللقاء الحكم البوتسواني"جوشوا بوندو" صاحب واقعة طرد أيمن أشرف في المباراة أمام النجم الساحلي الموسم الماضي. 



ومن المتوقع أن يبدأ"بيتسو موسيماني" المدير الفني للفريق الأحمر تشكيل المباراة علي النحو الآتي: 



•حراسة المرمى: محمد الشناوي.

•خط الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم- بدر بانون - محمد هاني.

•خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – أفشة – أجايي.

•خط الهجوم: محمد شريف – مروان محسن.

 


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد