نوال مصطفى: تحية لكل امرأة مصرية كافحت وأعطت من قلبها للوطن

16/03/2021 01:40 PM المرأة والمجتمع
نوال مصطفى: تحية لكل امرأة مصرية كافحت وأعطت من قلبها  للوطن

ابراهيم مجدى صالح

وجهت الأديبة والكاتبة الصحفية نوال مصطفى؛ رئيس ومؤسس جمعية رعاية أطفال السجينات؛ التحية لكل إمراة مصرية ثابرت وكافحت وسطرت صفحات مضيئة في حب الوطن. كما اختصت بالتحية كل أمهات وزوجات الشهداء الذين جادوا بأرواحهم من أجل مصر.

 

جاء ذلك في البيان الصادر عن الجمعية ؛ بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي يوافق 16 مارس من كل عام.

 

كما وجهت الفائزة بجائزة صناع الأمل ٢٠١٨- ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية - التحية لنساء مصر الرائعات المقاتلات من أجل لقمة عيش كريمة لأطفالهن وأسرهن. ؛ واللاتي يسعين للتطور والعلم والتفوق في شتي مجالات العمل والحياة، وللمرأة التى ربت ووهبت الوطن أبناء ينتمون إلى تراب بلادهم ويضحون بالغالي والنفيس في الدفاع عنها، ولكل إمرأة زرعت المحبة والتسامح في قلوب أطفالها ليتقبلوا الآخر و علمتهم حب الوطن في أرقى معانيه.

 

و تقدمت نوال مصطفى بالتهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الحقيقي لمسيرة المرأة المصرية ؛ وإلى السيدة انتصار السيسي ؛ السيدة الأولى لمجهوداتها العظيمة في مجال دعم المرأة  ومساندة المبادرات العديدة التى تتيح للمرأة الانطلاق بإبداعاتها إلى آفاق رحبة.

 

وأضافت الجمعية في بيانها أنها ستستمر فى أداء رسالتها الإنسانية المهمة في الدفاع عن حق المرأة في الحياة الكريمة التى تحفظ كرامتها وخاصة سجينات الفقر وأطفالهن. تلك الفئة التى تتبنى الجمعية قضيتهن و تواصل جهودها من أجل أن تتيح لهن فرصة أخرى للحياة. من خلال مشروعاتها حياة جديدة ؛ ونقطة ضوء ؛ ومشاركتها في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

 

 

كما قدمت التهنئة والتحية لكل الجمعيات والمنظمات والهيئات العاملة مع المرأة والداعمة لخطواتها ؛ وتقدت بالتهنئة إلى الدكتورة مايا مرسي ؛ رئيس المجلس القومي للمرأة وعضواته بمناسبة هذا اليوم .


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد