دوري أبطال إفريقيا| محمد شريف: روح الأهلي وراء الفوز الكبير على فيتا كلوب

16/03/2021 07:28 PM رياضة
دوري أبطال إفريقيا| محمد شريف: روح الأهلي وراء الفوز الكبير على فيتا كلوب


كتبت شروق العطار
تصوير محمود هلال

أعرب محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شريف إن روح الأهلي وشخصية البطل كانت سر الفوز علي فيتا كلوب، خاصة أن الفريق كان في حاجة للفوز وحصد النقاط الثلاث، بعد حالة عدم التوفيق التي لازمت اللاعبين في لقاء الجولة الماضية أمام فيتا كلوب التي أقيمت في القاهرة، مؤكدًا أن الأهلي كان يستحق الانتصار في تلك المباراة أيضًا.

وأضاف: «الأهلي يلعب دائمًا على الفوز، وجاء إلى الكونغو من أجل حصد النقاط الثلاث، وتعاهد اللاعبون علي ذلك واستعدوا جيدا لهذه المواجهة المصيرية».

وأوضح شريف أن كل مواجهات الأهلي داخل قارة إفريقيا صعبة، ولكن قدرات اللاعبين الكبيرة وثقتهم في أنفسهم منحت الفريق الفوز اليوم على فريق فيتا كلوب.

وأشار مهاجم الأهلي إلى أن بيتسو موسيماني أعطى اللاعبين تعليمات واضحة بضرورة اللعب بشكل هجومي، وشرح لهم كافة مواطن القوة والضعف في المنافس خلال المحاضرات الختامية، ونجح الفريق اليوم في استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف في شباك المنافس.

وقال محمد شريف في ختام تصريحاته إن الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول من المباراة كانت في وتر العضلة الخلفية، وبعيدة تمامًا عن الركبة.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد