بعد مواجهات اليوم بدوري أبطال افريقيا تعرف علي الفرق المتأهلة رسميا وموقف الأهلي والزمالك من الصعود

16/03/2021 11:38 PM رياضة
بعد مواجهات اليوم بدوري أبطال افريقيا تعرف علي الفرق المتأهلة رسميا وموقف الأهلي والزمالك من الصعود


كتب : محمد النادي 



شهد اليوم الثلاثاء العديد من المباريات المثيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وفيما يلي نستعرض نتائج المباريات وترتيب المجموعات.



وجائت نتائج المجموعة <A>بفوز بطل أفريقيا النادي الأهلي علي نادي فيتاكلوب بثلاثية نظيفة، بنفس النتيجة خسر  المريخ السوداني أمام نادي سيمبا التنزاني  ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي : 

سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط في المركز الأول ، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم فيتاكلوب ب4نقاط ثالث المجموعة ويتذيل المريخ الترتيب بنقطة وحيدة.



كما شهدت المجموعة <B>تفوق صن داونز علي نادي مازمبي بهدف مقابل لاشئ وفي مباراة أخري جمعت بين فريقي الهلال السوداني ونادي بلوزداد والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليأتي ترتيب المجموعة كالتالي : 


صن داونز بالعلامة الكاملة متصدرًا المجموعة برصيد 12 نقطة ثم برصيد نقطتين يأتي الهلال وبلودز في الثاني والثالث برصيد 3 نقاط وفي المركز الرابع يأتي مازمبي بنقطتين فقط.



وكان التعادل السلبي حاضرًا في مباراتي  المجموعة <C> حيث تعادل كايزر مع بترو أتليتيكو ، كذلك تعادل الوداد مع هورويا دون أهداف ليصبح ترتيب المجموعة كالتالي : 




الوداد في صدارة المجموعة ب10نقاط ، يليه هورويا وكايزر ب5 نقاط في المركز الثاني والثالث علي الترتيب بفارق الأهداف ، وبرصيد  نقطة واحده يتذيل بترو أتليتكو هذه المجموعة.



وشهدت المجموعة <D> تغلب الترجي علي نادي الزمالك بهدف دون رد ، كذلك تغلب مولودية الجزائر علي تونجيست بنفس نتيجة الفريق التونسي  ليأتي ترتيب المجموعة كالتالي : 



الترجي في صدارة المجموعة ب10 نقاط ، وفي المركز الثاني مولودية الجزائر ب8 نقاط ، ثم الزمالك ثالث المجموعة بنقطتين ، ويتذيل المجموعة نادي تونجيست بنقطة وحيدة.



بهذه النتائج أصبح الترجي وصن داونز رسميا في دور ال8 من البطولة ، والأهلي يقترب من الصعود حيث يحتاج لثلاث نقاط من اصل 6 متبيقة ، في حين يحتاج الزمالك الي الفوز في المباراتين القادمتين وخسارة مولودية الجزائر في مبارتيه القادمتين للحصول علي تذكرة الترشح للدور القادم.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد