الزمالك يصدر بيان بعد الهزيمة من الترجي

17/03/2021 02:48 PM رياضة
الزمالك يصدر بيان بعد الهزيمة من الترجي



كتبت : هاجر محمد 
تصوير : محمود هلال 

أصدر طارق حشيش المستشار المالي للزمالك بيانا رسميا لاخلاء مسئوليته بعد الهزيمة من الترجي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.
وجاء نص اليان كالتالي:" اؤكد أن دوري الحالي مع اللجنة مالي فقط وغير مسؤول عن ادارة كرة القدم من قريب او بعيد، وإذا كنت انا المسؤول لرفضت رحيل أي لاعب في فترة القيد خاصة مصطفى محمد وكنت رفضت شراء اي لاعب في الوقت الحالي وها رأيي من الناحية المالية وليس الفنية وإذا إضطررت لإعارة مصطفى محمد كنت سأبيعه هو فقط ولن بدلا من الاعارة كي نستفيد بمقابل الصفقة ونسدد كل مستحقات اللاعبين.
وأضاف :" انا دائما أواجه ولا اختفي ولا ألقي اللوم على أحد، واللجنة فوجئت عند تولي المسؤولية بأكثر من ١١ عرض لمعظم اللاعبين، وهذه العروض تسببت في تشتيت اللاعبين، و كلهم نفسيا يرفضون اللعب، في الوقت الذي لم يصل فيه عروض لأي لاعب من الفريق المنافس.
وقال:" كنت مسؤولا عن اتمام تعاقد كارتيرون من النواحي المالية والتفاوضية فقط وذلك ليس كي القي مسئولية تعاقده على أحد، وهذه هي الحقيقة فقطل لأني دوري مالي فقط".
 وشدد حشيش في بيانه على أن الجهاز الفني السابق كانت كل الظروف ضده لكنه تعامل بمنتهى ضعف الشخصية وترك لاعبين مهمين يرحلون بمنتهى السهولة بخلاف اللاعبين الذين يعترضون والذين يغيبون بدون أي عقاب أو حزم .
وأضاف أن الجهاز الحالي وضع خطة فنية مستقبلة بالامكانيات الموجودة حاليا و أثق في نجاحهم ، والخسارة ليست نهاية الدنيا لكن المهم أن ندعم الفريق ونسانده لأن الأمال لا تزال موجودة ، وأوضح أن اللجنة الحالية مشكلتي الرئيسية معاها التأخير في القرارات المهمة بسبب تقنين كل قرار لكنها أتت وسترحل دون ان يكون هناك اي مخالفة قانونية عليها وهذا حدث غير مسبوق في تاريخ النادي لانهم كلهم رجال قانون.
وشدد على أنه يتم التجهيز لمشروعات تاريخية ستنقل النادي للعالمية و يتم تجهيزها و دراستها بمعرفة بيوت خبرة عالمية سيحصد ثمارها المجالس القادمة، وانتظرو نادي الزمالك الجديد، واستاد نادي الزمالك، وشركات الزمالك لكرة القدم، وأنا زملكاوي أخدم الزمالك بلا عقد او مقابل أو أي منصب رسمي


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد