قائد الهلال يطمئن الجمهور علي حالته الصحية ويلعن موعد الاستغناء عن"العكاز"

18/03/2021 01:52 PM رياضة
قائد الهلال يطمئن الجمهور علي حالته الصحية ويلعن موعد الاستغناء عن





كتبت: شهد الزيات 



بعد مرور 6 أسابيع علي إصابة قائد فريق الكرة الأول لنادي الهلال"سلمان الفرج"، كشف لاعب خط وسط الفريق عن تطورات حالته الصحية وتفاصيل برنامجه التأهيلي منذ إجراء العملية الجراحية.


خضع اللاعب سلمان الفرج إلي عملية جراحية بعد تشخيص إصابته وهي إلتواء في الكاحل، وأشارت بعض المصادر أن اللاعب تعرّض لقطع في أربطة الكامل، وقد تتراوح مدة علاجه إلي أربعة أشهر، أي أن الإصابة انهت موسمه الحالي مع الهلال. 


وذكر صاحب ال31 عامًا عبر صفحة نادي الهلال الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، تفاصيل حالته الصحية منذ إجرائه للعملية الجراحية في قطر مباشرة، حيث عاد وأخذ فترة راحة لمدة يومين إلي ثلاثة أيام لصعوبة تحركه علي قدميه. 


وبدأ نجم وسط الهلال فترة تأهيل بعلاج طبيعي دون جيم، لمدة إسبوع ونصف، ومن ثم بدأ الخضوع لجلسات الجيم بعيدًا عن موضع الإصابة. 


بالإضافة لذلك طمأن سلمان الفرج جمهور الهلال بتحسن حالته الصحية كثيرًا، جاء ذلك بعد مرور أربعة أسابيع ونصف من ال6 أسابيع التي أقر بها طبيب الفريق للاستغناء عن عكازه وفك الجبيرة من قدميه، وتبقي له إسبوع ونصف فقط للعودة إلي الجيم. 



يذكر أن قائد الهلال لحقت به الإصابة في مباراة كأس بيرين للسوبر السعودي أمام النصر، بالتدخل مع لاعب النصر"بيتروس"، وانتهت المباراة حينها بتتويج العالمي علي حساب الهلال بالفوز بنتيجة 3-0.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد