مونيه يتعرض لهجوم حاد بسبب هازارد ويغلق حساباته الرسمية

18/03/2021 02:13 PM رياضة
  مونيه يتعرض لهجوم حاد بسبب هازارد ويغلق حساباته الرسمية




كتبت: مرام أحمد


تعرض اللاعب البلجيكي"توماس مونييه"  لاعب فريق "بروسيا دورتموند" إلى هجوم حاد من قبل الجماهير فى الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن إصابة اللاعب البلجيكي "إيدين هازارد" لاعب الفريق الأول بكرة القدم لنادى "ريال مدريد".


حيث أعلن نادى ريال مدريد يوم الثلاثاء أن هازارد تعرض لإصابة عضلية مره أخرى، ويذكر أن اللاعب  البلجيكي قد تعرض لإصابة عضلية عاد منها حديثاً بعد غياب خمسة أسابيع ولعب أمام إلتشى يوم السبت الماضى.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هازارد لا يتخلص من الإصابات المتكرر منذ التدخل العنيف الذى تعرض له من قبل مواطنه مونيه، عندما كان في باريس سان جيرمان في مواجهة شهر نوفمبر 2019 والتي دفعت لاعب ريال مدريد للخضوع لعملية جراحية في الكاحل.

 
وبعد الإصابة الجديده التى تعرض لها أصبحت اصابع الإتهام تشير إلى أن اللاعب قد يخضع لعملية جراحية  مره أخرى للتخلص من المشاكل العضلية، وهو الأمر الذى انتهى بتعرض لاعب بروسيا دورتموند "مونييه" إلى الهجوم والانتقاد عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الإجتماعى.


وأكدت الصحيفة ان هذا الهجوم دفع اللاعب لغلق حساباته الشخصية فلا تزال المنشورات ظاهرة لكن لا يمكن ترك تعليق على التويتر او الإنستجرام الخاص به.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد