النائبة « منال نصر» تشارك في إحتفال المحافظة بعيد المنيا القومي

18/03/2021 05:01 PM أهالينا
النائبة « منال نصر» تشارك في إحتفال المحافظة بعيد المنيا  القومي

 

محمد علي عبد المنعم

 

 

شاركت النائبة منال نصر عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا  بدائرة مركز المنيا ، احتفال محافظة المنيا بعيد القومي ، خلال وضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم، وذلك احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق اليوم، الخميس 18 مارس.

 

جاء ذلك بحضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا والدكتور محمد ابو زيد نائب المحافظ والعقيد اركان حرب محمد الكردي المستشار  العسكري بالمحافظة واللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ، وبحضور رجال الدين الاسلامي والمسيحي ، وعدد من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب .

 

 

قدمت « نصر »، أصدق التهاني القلبية لأهالي المنيا، بمناسبة مرور 102 عاماً علي العيد القومي للمحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يعم الخير والنماء والأمن والأمان على كافة ربوع مصر، كما وجه المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءً له.

 

ووجه « منال نصر » الشكر والتحية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاهتمامه بمحافظات الصعيد وخاصة محافظة المنيا ، حيث تشهد المحافظة حاليا طفرة غير مسبوقة في المشروعات القومية الكبرى على أرض المحافظة.

 

وطالبت « نصر»  ، المواطنين بالإخلاص والتفاني في العمل للتنمية من أجل رفعة الوطن، مؤكدا أن مصر في أشد الاحتياج لإخلاص أبنائها وجديتهم في العمل، مشيراً إلى أن الأجداد قدموا في الأمس ملحمة وطنية يستملكها أبناء اليوم في حربهم ضد الإرهاب.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد