لقاء الخميسي تهاجم حسام البدري لاستبعاد زوجها من قائمة المنتخب

18/03/2021 06:08 PM رياضة
  لقاء الخميسي تهاجم حسام البدري لاستبعاد زوجها من قائمة المنتخب

 




كتبت: شهد الزيات 



أعلن المدير الفني"حسام البدري" اليوم، الخميس 18 مارس 2021، عن القائمة التي ستجاوره بمبارتي كينيا وجزر القمر يومي 25 و 29 من شهر مارس الحالي، والتي شهدت استبعاد بعض اللاعبين. 


وبعد إعلان القائمة أبدي عبد المنصف حارس مرمي نادي وادي دجلة اعتراضًا وغضبًا، إثر استبعاده علي الرغم من تقديم مستوي جيد لفريقه الحالي، ولحقت هذه الاعتراضات منشور لزوجة عبد المنصف الفنانة"لقاء الخميسي" علي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها علي انستجرام وتويتر والفيس بوك، لتوحي بتعرض زوجها عبد المنصف للظلم الشديد. 



فاستهلت الحديث لقاء الخميسي بقولها" أنا عمري ماتدخلت في موضوع الكورة". 



وأكملت حديثها:"باتابع من بعید وباشجع اوسه لاني مؤمنه بيه من اول لحظة جول موهوب وتحالفت ظروف كتير عليه وكان بيلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله اي انسان ومع ذلك قاوم وكمل وبقى من افضل واقوى اجوال مصر ! واللي اعرفه ان الاجوال مالهمش علاقه بالعمر طالما في فورمة كويسه ومتألق".


وتابعت"اوسه كان في المنتخب وكان دائما راجل وكابتن الجوهري رحمه الله كان بيحب اوسه وبیدعمه لاول مره هاقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقه بالاعبين المختارين ، عدم اختیار اوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح ان التقييم والاختيار غير عادل وليس له اي علاقة باللاعب واجتهاده وادائه وانما في معايير تانية غير مفهومه للاختيارات !!!".

وأضافت:"ودا الي يخليني اسأل نفسي : امتى مش هايبقى في حسابات انسانيه في الشغل ، امتى هايبقى الفيصل هو الاداء ومن يستحق .. امتى هانخرج عواطفنا بره منظومة العمل في كل مجالات مصر مش بس الكوره . اللي حصل دا ظلم كبير 
احنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه، اوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس احساس وجوده في" منتخب مصر " ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب واوسه يستحق .

واختتمت حديثها بهاشتاج(#اوسه_يستحق_المنتخب). 


ويلتقي منتخب مصر مع نظيره كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

ويعتلي منتخب مصر المجموعة السابعة ب8 نقاط بفارق الأهداف عن جزر القمر يليهما كينيا بثلاث نقاط ثم توجو بنقطة وحيدة.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد