دينامو زغرب يقلب الطاولة علي توتنهام ويتأهل إلي دور الثمانية من الدوري الأوروبي

18/03/2021 10:36 PM رياضة
 دينامو زغرب يقلب الطاولة علي توتنهام ويتأهل إلي دور الثمانية من الدوري الأوروبي


كتب : محمد النادي 




انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي توتنهام هوتسبر ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الأوروبي بنتيجة 




شهد الشوط الأول حذر كبير في الآداء من كلا الفريقين وكانت الكلمة الأولي للدفاع الذي منع محاولات المهاجمين لتسجيل أية أهداف في النصف الأول من المباراة.



وبدأ ال45 الأخيرة من المباراة بنفس آداء الشوط الأول واستمرار نظافة شباك حراس المرمي ليتغير الوضوع مع الدقيقه "62" ويسجل الفريق الكرواتي أول أهداف اللقاء بقدم اللاعب الكرواتي أورشيتش الذي سدد الكره بشكل رائع لتسكن اعلي الزاوية اليسري لشباك حارس مرمي توتنهام.




ومع الدقيقه "82" يعود اورشيتش من جديد ويسجل الهدف الثاني لفريقه من عرضيه داخل منطقة الجزاء يترجمها إلي هدف ويعود بأمل التأهل إلي فريقه من جديد حيث أصبحت النتيجة متعادله في مجموع المباراتين.




علي الجانب الآخر كاد أن يعود توتنهام سريعًا للمباراة حيث شهدت الدقيقه "83"عرضيه رائعة من جاريث بيل يضربها بالرأس هاري كين تمر من حارس المرمي لكن ينقذها مدافع الفريق الكرواتي من علي خط المرمي.





احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنًا إنتهاء الشوط الثاني بنتيجة 2-0 لصالح دينامو زغرب معلنًا الذهاب إلي الأشواط الإضافيه. 





ثم مر الشوط الأول من الأشواط الإضافية دون جديد ولم يشهد سوي تسديدة جاريث بيل الصاروخيه التي مرت إلي خارج المرمي علي يمين حارس المرمي.





ليخطف أورشيتش الأضواء من جديد مع الدقيقة "106" من عمر اللقاء بتسجيله الهدف الثالث لصالح دينامو زغرب ليصبح أول لاعب في الفريق يسجل هاتريك في البطولات الأوروبيه.


 


بهذا الفوز إستطاع دينامو زغرب من إقصاء توتنهام حيث أصبحت النتيجة بمجموع المبارتين 3-2 لصالح الفريق الكرواتي الذي حجز مقعده في دور الثمانية من الدوري الأوروبي.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد