تعرف علي موعد مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز

19/03/2021 03:20 PM رياضة
  تعرف علي موعد مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز


كتب : محمد النادي 




مرت ستة عشر جولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل حماسي ومثير حيث اشتملت علي كثير من المفاجئات التي حققها بعض الفرق هذا الموسم ومازال الدوري حتي الآن لا تظهر عليه ملامح الحسم لأي من الفرق المشاركة وفيما يلي نعرض لكم مواعيد مواجهات الجولة ال17 من المسابقة : 





تستهل مباريات الجوله 17 بإستضافة الجونه لفريق إنبي علي ملعب الجونة الجمعة الموافق 2 أبريل من العام الجاري في الثالثة مساءًا، وفي الخامسة مساءًا من نفس اليوم يحل دجلة ضيفًا علي الإنتاج الحربي في الخامسة مساءًا.





وفي السهرة الكروية لأول جمعة في أبريل يحل سموحة السكندري ضيفًا علي مصر للمقاصة في المواجهة المقرر إقامتها علي استاد المقاولون العرب في التاسعة مساءًا.





وفي ثاني أيام الجولة 17 يلعب المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش علي استاد الأسكندرية يوم السبت الموافق 3 ابريل في الخامسة مساءًا، كما في ختام هذا اليوم الكروي يحل الصاعد حديثا إلي الدوري نادي سيراميكا كلييوباترا ضيفًا ثقيلا علي نادي الإسماعيلي في التاسعة مساءًا علي استاد الإسماعيلية.





ثم تختم مبارايات هذه الجولة بمواجهة قوية حيث يستضيف زعيم الثغر نادي الاتحاد السكندري نظيرة المقاولون العرب علي استاد الأسكندرية الأحد الموافق 5 أبريل في السابعة مساءًا.



جدير بالذكر أن مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في هذه الجولة مؤجلة بسبب مشاركاتهم في البطولات الأفريقية، حيث يشارك قطبي الكرة المصرية في دوري أبطال أفريقيا ،بينما يشارك نادي بيراميدز في الكونفدراليه.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد