جمعية السبيل للخدمات المتكاملة بالمعادي تكشف عن مراحل الخطة القادمة لتنمية الإنسان "بمبادره احنا معاك"

19/03/2021 04:10 PM أهالينا
جمعية السبيل للخدمات المتكاملة بالمعادي تكشف عن مراحل الخطة القادمة لتنمية الإنسان

متابعة / آلاء عبدالعال

كشف مجلس إدارة جمعية السبيل للخدمات المتكاملة بالمعادي برئاسة السيدة/ إيمان يوسف شلبي عن مراحل الخطة القادمة في سباق تنمية الإنسان مبادره احنا معاك

تهدف المبادرة إلى تحقيق الارتقاء بجودة حياة المواطن، وتحسين مستوى معيشته بالحد من الفقر بجميع أشكاله، والقضاء على الجوع وتقديم الدعم اللازم له.

وتزامنا مع جهود وزارة التضامن الاجتماعي في خطة تنمية الإنسان، قام فريق عمل جمعية السبيل للخدمات المتكاملة بزيارة قرى الصف والقبابات وأطفيح بمحافظة الجيزة، وتنفيذ عدد من المشاريع للأسر المحتاجة من المستفدين من المباردة.

 

وتم توزيع مشروع كسب حلال "2تروسيكل" "بقره عشر" "جاموسة عشر"، حيث شملت زيارة فريق عمل الجمعية تفقد مرحله التسقيف لعدد من البيوت والاطمئنان على سير العمل، وضرورة الانتهاء منها في أقرب وقت، على أن يكون آخر الشهر الجاري, والبدء بالمرحلة الجديدة.

 

وبمناسبة شهر رمضان الكريم بدأت الجمعية في التجهيز والاستعداد لشنط رمضان، حيث إن خطة التوزيع ستكون داخل القاهرة وخارجها، واستهداف الأسر الأكثر احتياجا، بمعدل 600 أسرة وأكثر.

 

وأكد مجلس إدارة جمعية السبيل للخدمات المتكاملة تنفيذ المطلوب في أقصر وقت ممكن.

 

علما بأن جمعية السبيل للخدمات المتكاملة تدعم قرى الصف وأطفيخ والقبابات منذ سنوات، بشكل منظم  كمراحل لتنمية الإنسان وحرصا على تلبية الاحتياجات، وتفعيل دور المؤسسات الأهلية في بناء المجتمع.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد