وزير الرياضة ومحافظ أسوان يطلقان قافلة خير بلدنا بمركز شباب دراو

20/03/2021 03:58 PM اخبار مصر
وزير الرياضة ومحافظ أسوان يطلقان قافلة خير بلدنا بمركز شباب دراو


متابعة / آلاء عبدالعال 
أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، قافلة خير بلدنا لأهلينا في مركز دراو بمحافظة أسوان، والتي نفذتها الادارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع جمعية خير بلدنا برئاسة الدكتور محمد مهنا لتوزيع المساعدات لأهالي القرى الأكثر إحتياجا.

وجه الدكتور أشرف صبحي الشكر للواء أشرف عطية محافظ اسوان، على دعمه الكامل لأهلينا في اسوان وتطوير كامل على مستوى الخدمات التي تقدم في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير حياة كريمة لكل أهلينا في القرى الأكثر إحتياجا.

وأضاف وزير الرياضة إن وجودنا اليوم يعبر عن مدى إهتمام الحكومة بالوصول لكل المواطنين في القرى والنجوع حتى نقدم كل ما يحتاجه مواطنينا في تلك المناطق.

وفي المقابل قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إن الهدف من هذه الزيارات ليس فقط تقديم الخدمات، ولكن التعرف عن قرب عن أهم المشاكل التي تواجه اهلينا في تلك القرى والسماع لهم وتلبية مطالبهم، مشيرا الي جهود وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، على تقديم كافة أنواع الدعم سواء كان دعما لوجستيا لمراكز الشباب او دعما ماديا، من احل توفير حياة كريمة لكل مواطن فب محافظة أسوان.

تتضمنت القافلة مساعدات متمثله في أسقف منازل وصلات مياة، تجهيز عرائس، مساعدات طبية، مشروعات صغيرة، بالاضافة الي حفل تكربم لحفظة القرآن الكريم، يأتي ذلك اتساقاً مع استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد استهل برنامج زيارته لمحافظة أسوان بإطلاق شارة بدء ماراثون مهرجان الدراجات والذي انطلق من موقف الأقاليم إلى نادى أسوان الرياضى، حيث تم السير مسافة7 كيلو بمشاركة عدد من القيادات التتفيذية والشعبية بمحافظة أسوان، وبعد انتهاء الماراثون شهد وزير الشباب والرياضة ختام ملتقي السياحة الرياضية، والاعلان عن بطولة سباق النيل الدولي.
 
 
ومن المقرر أن يتفقد وزير الشباب والرياضة  مراكز شباب دابود وكتشمنه، بالإضافة الي افتتاح النسخة السابعة من دورى الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية بمركز شباب الأمبركاب، وكذا افتتاح مقر مركز شباب دهميت وختام مهرجان النوبة الثاني، وافتتاح أعمال تطوير نادي التجديف، ويختتم زيارته بافتتاح معرض المنتجات البيئية بمركز شباب مدينة أسوان، ويلتقي مع شباب المحافظة خلال لقاء مفتوح ويقوم بتكريم 6 من أمهات الشهداء بمناسبة اليوم العالمي للمرأه.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد