تعرف على رد إدارة بايرن ميونخ بشأن إمكانية رحيل فليك لتدريب منتخب ألمانيا

21/03/2021 01:49 PM رياضة
  تعرف على رد إدارة بايرن ميونخ بشأن إمكانية رحيل فليك لتدريب منتخب ألمانيا




كتبت: مرام أحمد


حسم المدير التنفيذي لنادى بايرن ميونخ الألمانى "كارل هاينز رومينيغه" مصير المدرب "هانز فليك" بعد الشائعات التى ظهرت عن تدريبه لمنتخب ألمانيا بعد بطولة اليورو المقبلة.


وصرح كارل هاينز رومينيغه لصحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية:
 ‘‘أخبرت فليك أننا سعداء للغاية معه، وقلت له ننصحك جيدًا بإنهاء ما اتفقنا عليه تعاقديًا، لقد أبلغته بذلك بوضوح شديد‘‘.


وبسؤاله هل سيكون هناك عرض من الاتحاد الألماني لهانز فليك؟، أجاب: ‘‘لا، لقد أكد لي الرئيس فريتز كيلر ذلك مرة أخرى في مكالمة هاتفية هذا الأسبوع، الاتحاد الألماني لن يتصل بأي مدرب لديه عقد بعد 30 يونيو. أعتقد أن هذا القرار حقيقي‘‘.


وعندما سُئل عن احتمال رحيل هانز  فليك عن بايرن ميونيخ هذا الصيف هو 0% قال رومينيغه: 
‘‘هذا لا علاقة له بالاحتمالات، هذه حقيقة‘‘.


و قال الرئيس التنفيذي لنادى بايرن ميونيخ عن جائحة فيروس كورونا:
 ‘‘يعتبر ذلك تحديًا كبيرًا، نحن نلعب بدون الجماهير منذ أكثر من عام، وكل المباريات تلعب خلف الأبواب المغلقة وذلك يكلفنا حوالي 4 ملايين يورو، آمل في الأشهر الأخيرة من عملي كرئيس تنفيذي، أن يكون هناك حضور للمشجعين‘‘.


وتابع:  ‘‘أتمنى أن نحصل على فرصة للعب المباريات مع المشجعين مرة أخرى، في ظل الظروف الحالية، نحن سعداء لأننا نستطيع اللعب، وقد أظهر مفهوم النظافة في الدوري الألماني أن الكثير ممكن حتى في ظل ظروف الجائحة الحالية‘‘.


وأكمل حديثه قائلا: ‘‘يجب أن نتحلى بالذكاء والحساسية بشكل كبير، وأن نتصرف بحكمة في سوق الانتقالات هذا الصيف، سيعتمد الجميع على الفرص حتى اللحظة الأخيرة، لن يكون هناك الكثير من المتسابقين للاعبين، يجب على كل نادٍ، بما في ذلك نحن، الترويج لمزيد من الجودة من أكاديميته الخاصة‘‘.

وختم كلامه بالحديث عن علاقة حسن صالح حميديتش وهانز فليك قائلاً:
 ‘‘نادي بايرن ميونيخ هو عائلة كبيرة، كل ما يحدث في العائلة يجب أن يبقى في العائلة، وهذا هو بالضبط ما يتصرف به حميديتش وفليك، أعتقد أنه من الرائع أن كلاهما اتفقا وأنهوا كل الخلافات بينهم‘‘.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد