مكي يدعو المواطنين للتسجيل بموقع تلقي لقاح فيروس كورونا

21/03/2021 09:11 PM اخبار مصر
مكي يدعو المواطنين للتسجيل بموقع تلقي لقاح فيروس كورونا


عبدالرحيم عبدالباري 

دعى وكيل الوزارة الدكتور سعد مكي جميع المواطنين للتسجيل على الموقع الإلكتروني لتسجيل اللقاح: www.egcovac.mohp.gov.eg ، حيث كان قد عقد مكي  اجتماعا بمديري الادارات الصحية والمستشفيات للتأكد من جاهزية الأماكن التي تم اختيارها لاستقبال المواطنين الراغبين بتطعيم كورونا وحث مديري المستشفيات والادارات على الحرص على الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية ومطابقه الاماكن لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية ومنع التكدس والتأمين الأمني والطبي لها والتأكد من توافر اماكن ذات مساحات مناسبة لأخذ جرعتي اللقاح الاولى والثانية وأماكن حفظ الطعوم.

ويأتي ذلك بناء على تعليمات ا. د هاله زايد وزيرة الصحة بالتوسع في مراكز تلقي اللقاح بالمحافظات الاعلى في نسب التسجيل على المنظومة الإلكترونية لتلقي اللقاح.

كما وجه سيادته وكلاء المديرية بالقيام بعدة جولات ميدانية للوقوف على سير العمل والاطمئنان على تجهيز هذه المراكز بالشكل الجيد.

والجدير بالذكر انه تم اختيار 6 مراكز جديدة للمواطنين الراغبين بتطعيم فيروس كورونا بالمدن الاتيه ( طلخا، المنزله، دكرنس، السنبلاوين، بلقاس، ميت غمر).

كما جدد مكي مناشدته لجميع المواطنين على تجنب التجمعات العائلية ومنع التجمعات في المناسبات كالافراح وسرادقات العزاء والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة   وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد