سقط في فخ كمائن الشرطة ليعود إلى «التخشيبة» زاحفا.. المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة ترويج الترامادول فى باب الشعرية

23/03/2021 12:47 AM حوادث وقضايا
سقط في فخ كمائن الشرطة ليعود إلى  «التخشيبة» زاحفا.. المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة ترويج الترامادول فى باب الشعرية

كتبت : نهى محمد 

 «أخلاق للبيع».. «ترامادول للبيع»، قصة فيلم أرض النفاق تعود إلى أرض الواقع في ثوب الحداثة ومواكبة العصر لتتمكن من كسر الصورة النمطية لتاجر المخدرات، حيث سقط تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الشرطة بسبب ترويجه لمخدر الترامادول وكأنه بصدد تبديل وانتزاع مبادئ وأخلاقيات البشر بأقراص الهلوسة المدمرة وكتب على دكانه ترامادول للبيع ولكن عدالة السماء والأرض أجتمعت لتضعه في «التخشيبة».

القصة الكاملة لتاجر الترامادول 

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات، وذلك بتهمة حيازة كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، قبل ترويجها على عملائه فى دائرة قسم شرطة باب الشعرية، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من المنطقة مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قام بإحراز 700 قرص من مخدر الترامادول، استعدادا لترويجها وتوزيعها على عملائه فى دائرة قسم شرطة باب الشعرية، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم اتخذ من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، تفيد بقيام عاطل بإتجار المخدرات، متخذا من دائرة قسم باب الشعرية مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وبتكثيف التحريات تم التأكد من صحة المعلومات.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة باب الشعرية، من ضبط المتهم حيث عثر بحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، بلغت 700 قرص مخدر ترامادول، وسلاح أبيض، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد