محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمناقشة مقترح لتطوير محطة قطار بنها ويتابع أعمال تطوير شوارع المدينة

23/03/2021 10:15 AM محافظات
محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمناقشة مقترح لتطوير محطة قطار بنها ويتابع أعمال تطوير شوارع المدينة

ابراهيم مجدى صالح

عقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية اليوم اجتماعا لمناقشة مقترح لتطوير محطة قطار بنها لتصبح واجهة حضارية تليق بزوار   مدينة بنها عاصمة المحافظة، وتماشيا مع أعمال التطوير والتجميل التي تتم بشوارع مدينة بنها.

ويشتمل التطوير على دهان الواجهات الشرقيه والقبلية للمحطة وسور السكة الحديد بنطاق مدينه بنها، ومداخل ومخارج المحطة ومراعاة الشكل الجمالي والإنارة والتشجير ووضع اللافتات والشاشات الإرشادية، حيث أكد المحافظ على ضرورة البدء فورا في أعمال التطوير والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، وضرورة التنسيق التام أثناء العمل حتى لا تعوق حركة مرور المشاة والركاب.

كما تابع المحافظ مع السيد رئيس مدينة بنها أعمال تطوير شوارع العاصمة بشارع فريد ندا وكورنيش مدينة بنها، حيث وجه المحافظ بدفع الأعمال والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن لتلبية رغبات المواطنين والتخفيف عليهم والعمل علي تسيير الحركة المرورية.

جاء ذلك الاجتماع بحضور  المهندس/ عماد أسعد نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الخدمات واللواء/ هشام خشبة السكرتير العام وكل من السادة/ رئيس مدينة بنها ومدير مركز معلومات الشبكات الأرضية ومدير وحدة تطوير العشوائيات ومدير الإدارة الهندسية بالمحافظة


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد