محافظ الإسماعيلية يستقبل سيدة مسنة بمكتبة... قابلها بإحدى جولاته

17/03/2021 05:34 PM اخبار مصر
محافظ الإسماعيلية يستقبل سيدة مسنة بمكتبة... قابلها بإحدى جولاته

كتب/محمد الجندي
 أستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبة . سيدة مسنة كان قد قابلها اليوم أثناء افتتاح مدرسة الشهداء الاعدادية بنات بعد تطويرها بمنطقة الشهداء بحى ثان الإسماعيلية. 
وخلال الافتتاح التقى المحافظ بعدد من مواطنى المنطقة.  واستمع اليهم للتعرف على المشكلات التي تواجههم وطلباتهم. وامر على الفور بتشكيل لجنة لبحث شكواهم ومطالبهم من خلال حى ثانى وسرعة ابلاغة بنتائج عمل اللجنة حرصا على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم. 
وفى أثناء اللقاء استمع المحافظ لشكوى سيدة مسنه من أهالي المنطقة.  فأمر على الفور بتوفير سيارة لنقلها واستقبالها بمكتبة بديوان عام المحافظة. لتلبية احتياجاتها والاستماع لشكواها بحضور مديرة التضامن الإجتماعي. 
وعلى الفور امر المحافظ بصرف مبلغ مالى للسيدة كاعانة عاجلة من صندوق خدمات المحافظة. ووجه مديرية التضامن الإجتماعي بضرورة توفير مساعدة ماليه بشكل شهرى لها. وقامت مديرة التضامن الإجتماعي بالتنفيذ على الفور عن طريق ضم السيدة لإحدى الجمعيات الخيرية.  مع توفير احتياجتها الأساسية من الطعام خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم وتسليمها غساله فورا
وفى نهاية اللقاء أكد المحافظ للسيدة ان بابه مفتوح امامها فى اى وقت وانه فى خدمتها هى واى مواطن على أرض الإسماعيلية. ووجه بتوفير سيارة لتوصيلها الى بيتها.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد