رئيس جديد علي أعتاب النصر.. وصراع آخر بين النصر والهلال

25/03/2021 03:10 PM رياضة
  رئيس جديد علي أعتاب النصر.. وصراع آخر بين النصر والهلال



كتبت: شهد الزيات 



أعلنت وزارة الرياضة السعودية منذ أيام، حل مجلس إدارة نادي النصر السعودي وعزل رئيسه"صفوان السويكت"، بالإضافة لمنعه من الترشح لرئاسته لدورة انتخابية واحدة. 


وجاء ذلك لعدة أسباب كشفتها أحد البرامج السعودية، ومنها أن صفوان السويكت أتّم صفقة انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني"بيتي مارتينيز"، بمقدم عقد دون أن يكون في رصيد الحساب البنكي لنادي النصر ما يغطي تكاليف الصفقة، وأيضًا قام بإنهاء عقد المدرب البرتغالي"روي فيتوريا" دون أن يكون في خزينة النادي السعودي ما يغطي تكاليف الشرط الجزائي المترتب على هذه الخطوة، وغيرها من الأسباب.


وبناءًا علي ذلك فقد قررت الوزارة عزله وتعين"عبدالله بن ناصر الدخيل" المدير التنفيذي للنصر، لحين إقامة انتخابات جديدة ابتداءًا من 1 أبريل المقبل. 


أما عن الرئيس الجديد، فسيكون أمامه تحدي جديد وهو الحصول علي شهادة الكفاءة المالي لتكوين فريق قوي ومتكامل يليق بإسم نادي النصر"العالمي"، وسعيه لإقامة صفقات جديدة تُحيي الفريق مرة أخري بعد الأزمات التي تعرض لها في الموسم الحالي. 


وأقوي التحديات التي ستواجهه هو إبرام صفقة اللاعب"يحيي النجعي" الذي بدأ مسيرته الكروية في نادي الثقبة، ولعب كجناح أيسر وقلب هجوم في الفئات السنية لنادي النصر قبل أن ينضم لبرنامج الإبتعاث السعودي عام 2019. 


ومن قبل قد تصارع نادي الهلال والنصر علي ضم اللاعب لصفوف الفريق إلا أن نادي النصر نجح في ضم اللاعب عام 2014.


ويستعد مسؤولو الكرة بنادي النصر والجهاز الفني في تقديم طلب لاستعادة يحيي النجعي من برنامج الإبتعاث بعد تقديم أداء مميز الفترة الحالية، وضمه للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والجدير بالذكر أن العالمي يحتل المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 36 نقطة جمعها من اللعب 24 مباراة.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد