جريمة على ظهر عربة كارو.. الأمن العام يضبط جامع القمامة المتهم بخطف طفلة بالفيوم

26/03/2021 03:20 PM حوادث وقضايا
جريمة على ظهر عربة كارو.. الأمن العام يضبط جامع القمامة المتهم بخطف طفلة بالفيوم

كتبت : نهى محمد 

فرحة عارمة و رغبة جامحة للتقدم بالشكر والامتنان لأجهزة الأمن بعد العثور على الطفلة المفقودة بعدما تم اختطافها على متن عربة كارو منذ 8 سنوات، حيث خرجت من منزلها لشراء بعض مستلزمات المنزل قبيل 8 أعوام ولكن المفاجئة أنها تم اختطافها من قبل جامع القمامة  "مسجل خطر" والذي كان يرافقها طوال رحلتها في عربة كارو أو عربة يجروها دابة التي كانت تستقلها في هذا اليوم المشؤوم. 

القصة الكاملة للواقعة 

 تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من كشف ملابسات واقعة اختطاف طفلة وإعادتها إلى أسرتها وضبط مرتكب الواقعة في الفيوم.

تلقى قسم شرطة ثان الفيوم بلاغا من أحد المواطنين ، مقيم بدائرة القسم بغياب ابنته 8 سنوات عن مسكنها عقب خروجها لشراء بعض المستلزمات.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين استقلال الطفلة لعربة تجرها دابة رفقة أحد الأشخاص وتم تحديد هويته وتبين أنه عامل قمامة، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الفيوم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه داخل مسكنه وبصحبته الطفلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه باستدراج الطفلة، وبسؤال الطفلة قررت عدم وقوع ثمة اعتداء عليها. 

ولاقت سرعة ضبط المتهم وتحرير الطفلة قبل حدوث ثمة اعتداء عليها استحسان أسرتها، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.



تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد