كى جانا هوفر: رحيلى عن ليفربول كان أفضل شئ حدث فى مسيرتى

26/03/2021 09:51 PM رياضة
كى جانا هوفر: رحيلى عن ليفربول كان أفضل شئ حدث فى مسيرتى



كتبت: مرام أحمد


يعتقد لاعب نادى وولفرهامبتون "كى جانا هوفر"  أن رحيله عن نادى ليفربول خلال الصيف الماضي كان أفضل شئ حدث فى مسيرته الكروية.


واستغنى ليفربول عن هوفر لصالح وولفرهامبتون فى صيف العام الماضي، وذلك في صفقة تبادلية انضم بموجبها ديوغو جوتا في المقابل إلى صفوف الريدز.


وقال هوفر فى تصريحات له لموقع "جول": "لم يكن انضمامي لوولفرهامبتون اختيارًا سهلاً ، لكنه لم يكن بهذه الصعوبة أيضًا، كنت أعرف أن وقت اللعب سيكون أكثر من ليفربول ، ولهذا السبب اتخذت القرار. اعتقدت أنه كان أفضل شيء لمسيرتي في الوقت الحالي".


وتابع: "الآن بالطبع مع الإصابات في ليفربول، أنت لا تعرف ، لكنني لا أعتقد ذلك. لقد فكرت فقط ، إذا كان الجميع يتمتعون بلياقة بدنية جيدة ، فكم من الوقت سأستغرق في اللعب؟ لا يزال لدى ليفربول فريق رائع ، ربما لديهم أفضل رباعي خط دفاع في العالم ، لذلك كان من الصعب جدًا بالنسبة لي اللعب هناك".


وأضاف: "وهنا كانت الفكرة جيدة. سأشارك حقًا في الفريق ، حقًا لاعب في الفريق الأول. لقد كان هذا ما توقعته بشكل أساسي ، لكنني أعلم أنه لا يزال بإمكاني القيام بعمل أفضل من ذلك. إنه موسم أول جيد حتى الآن".



وأتم: "بالنسبة لي في وولفرهامبتون، يتعلق الأمر بالتحسين والاستعداد، لدينا مجموعة صغيرة من اللاعبين ، لذلك لا تعرف متى قد يحدث شيء ما. يجب أن تكون جاهزًا".


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد