غدًا الملتقى الأول لليوم العالمي للأخصائيين الاجتماعيين لعام 2021

27/03/2021 10:00 PM أهالينا
غدًا الملتقى الأول لليوم العالمي للأخصائيين الاجتماعيين لعام 2021


كتبت / آلاء عبدالعال

في حدث فريد من نوعه لم تشهده النقابات المهنية بمصر من قبل تقيم نقابة المهن الإجتماعية بالجيزة يوم الاحد 28 مارس الساعة 12 ظهرا بمكتبة مصر العامة" ملتقى اليوم العالمي للأخصائيين الاجتماعيين 2021 " تحت رعاية السيد أ.د. عبدالحميد زيد نقيب عام الاجتماعيين بمصر و سوف يحضر الملتقى د. فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ و د. نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي و د. رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، د. طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات و عضو مجلس الشعب و ممثلين عن الأوقاف و الكنيسة و رموز من الأساتذه الاجتماعيين و الشخصيات التنفيذية بمحافظة الجيزة و اعضاء مجلس الشعب و الشيوخ، وقد صرح أ.د. عبدالحميد زيد نقيب عام الاجتماعيين بمصر أن تحديد يوم للاحتفال باليوم العالمي للأخصائيين الاجتماعيين على مستوى العالم يعد دلاله على اهتمام العالم بالاخصائى الاجتماعي،  وأهميته في رصد الظواهر الاجتماعية والعمل على وضع الخطط والتدخلات المطلوبه لعلاج تلك الظواهر.

و من جانبه صرح السيد وليد الفيومي نقيب الاجتماعيين بالجيزة : أن الملتقى جاء من منطلق رفع شأن الاخصائيين بمصر و تطور العمل الاجتماعي بمصر 
كما أضاف الفيومي ، انه سيتم تكرم الاخصائي المثالي بالجيزة لعام 2021 و الأمهات المثاليات من الصحة و التضامن و التعليم و أم لذو الهمم.

و أضاف صلاح عناني، المنسق العام للملتقى، أنه من المقرر أن تقدم الملتقى الإعلامية المتألقة صفاء سامي المذيعة بالتلفزيون المصري .


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد