صربيا تقلب الطاولة على البرتغال وتخطف تعادل مثير

28/03/2021 12:43 AM رياضة
صربيا تقلب الطاولة على البرتغال وتخطف تعادل مثير





كتبت: شهد الزيات


استطاع منتخب صربيا قلب الطاولة على المنتخب البرتغالى والتعادل معه بنتيجة 2-2 فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم السبت وذلك فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم موسم 2022.


وشهدت المباراة فرص المنتخب البرتغالى وسيطرته على مجريات المباراة واستحواذه التام على منطقة وسط الملعب بسبب الانتشار الجيد للاعبيه.

كما استطاع منتخب البرتغال أن يخطف المباراة ويسجل أول الأهداف فى الدقيقة 11 عن طريق اللاعب "دييغو جوتا"، ثم تسجيل ثانى أهدافه عن طريق نفس اللاعب فى الدقيقة36.


أما الشوط الثانى شهد أحداثاً مختلفة فدخل صربيا المباراة معتمداً على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية ونجح في تسجيل هدفين بواسطة "الكسندر ميتروفيتش" في الدقيقة 46 و"فيليب كوستيتش" عند الدقيقة 60.


وشهدت المباراة عدة محاولات من المنتخبين ولكنها لم تتحول إلى أهداف بسبب عدم خطورة تلك المحاولات، كما شهد الشوط الثانى من عمر المباراة أحداث مصيرة في الدقائق الأخيرة عقب طرد "نيكولا ميلنكوفيتش" لاعب صربيا.


 وشهد الشوط الثانى أيضا عدم احتساب حكم المباراة هدف لصالح المنتخب البرتغالي في الثواني الأخيرة بعدما لعب رونالدو الكرة وتجاوزت خط المرمى، لكن لم يتم احتساب الهدف، ليتعصب نجم يوفنتوس وينفجر غاضباً في وجه الحكم ويغادر الملعب بعدما حصل على بطاقة صفراء قبل نهاية المباراة.


وبهذا التعادل يرفع رصيد صربيا إلي 4 نقاط بالتساوي مع منتخب البرتغال الوصيف بفارق الأهداف.


تعليقات


اقرأ لـ

     
© حقوق النشر محفوظة لـ بوابة الغد